11 نوفمبر, 2020

رئيس المنطقة يتابع مسابقة القبول بمعاهد القراءات بأسيوط الأزهرية

انطلقت مسابقة القبول بمعاهد القراءات للعام الدراسي 2020/2021 اليوم الأربعاء الموافق 10/11/2020، والتي تمتد حتى السبت 13/11/2020 وتضم المناطق الآتية: (المنيا - أسيوط – الوادي الجديد - سوهاج) وتقام بديوان عام منطقة أسيوط.
وأكد د.علي عبد الحافظ، رئيس الإدارة المركزية، على توفير الجو المناسب من قاعات وهدوء وإقامة للجنة المكلفة من قطاع المعاهد (الإدارة المركزية للامتحانات) لتيسير عمل اللجنة وقيامها بواجبها تجاه المتقدمين للامتحان، كما تابع عبد الحافظ سير الامتحان بحضور المشرف العام على الامتحان الشفوي الشيخ/ حسن عبد النبي عراقي.
وأشار فضيلة الشيخ/ حسن عبد النبي عراقي إلى سير الامتحان الشفوي بشكل طيب، مشيرًا إلى اكتشافه لموهبة في الحفظ والتلاوة وحسن الصوت وإجادة أحكام التجويد والتلاوة من الطالب/عبد المنعم صلاح عبد العظيم محمد، وعمره 13 عامًا وأخيه/ يحيى صلاح عبد العظيم وعمره 7 أعوام.
كما قام رئيس المنطقة بتقديم الشكر لولي أمر الطالبين وحثه على بذل المزيد للحفاظ على مثل هذه النماذج المضيئة، كان ذلك في حضور الوكيل الشرعي للمنطقة، وفضيلة الشيخ/ حسن عبد النبي عراقي، المشرف العام على الامتحان الشفوي.
الجدير بالذكر أن الطالبين الأخوين من محافظة المنيا - مركز بني مزار – قرية الجرنوس.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.