25 نوفمبر, 2020

قوافل المتابعة تبدأ عملها في أسيوط الأزهرية

قال د/ علي عبد الحافظ، رئيس منطقة أسيوط الأزهرية: إن قوافل المتابعة بدأت عملها في الموعد المحدد لها، طبقًا لتعليمات رئاسة قطاع المعاهد الأزهرية.

وأشار "عبد الحافظ" إلى أنه كلف مدير عام المواد الدينية ومدير عام المواد الثقافية بتشكيل اللجان برئاسة كل منهما، واختيار أكفأ العناصر من القائمين على العملية التعليمية من ذوي الخبرات؛ لتحقيق الفاعلية المطلوبة من قوافل المتابعة، والالتزام بالنموذج الوارد من رئاسة القطاع.

وخلال اجتماعه بالقوافل قبل بدء العمل، شدد "عبد الحافظ" على قيام القوافل بعملها بموضوعية وشفافية تامة، من خلال اتباع تعليمات القطاع، والالتزام بالنموذج المرسل من القطاع، والالتزام بحضور طابور الصباح بين الطلاب والطالبات.

وأوضح رئيس المنطقة أن القوافل بدأت عملها يوم 24/11/2020 بزيارة معهدي: فتيات حسين رشدي الإعدادي، فتيات حسين رشدي الثانوي، برئاسة مدير عام المواد الدينية والعربية، وأنهت عملها على الوجه المطلوب، وقدمت تقريرها نهاية اليوم.

كما أشار "عبد الحافظ" إلى أن المتابعة المستمرة، وبهذا الشكل من القوافل التي تضم مختلف التخصصات، من شأنها زيادة ضبط العملية التعليمية، والحفاظ على تنفيذ الإجراءات الاحترازية؛ لتحقيق الأمن والسلامة لكل القائمين على العملية التعليمية والطلاب والطالبات.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.