29 ديسمبر, 2020

رواق القرآن الكريم يختتم اختبارات المستوى الأول التتابعي للدارسين بأسيوط الأزهرية

اختتم رواق القرآن الكريم بمنطقة أسيوط الأزهرية، اختبارات المستوى الأول التتابعي للدارسين والدارسات من الأربعة المستويات التي يدرسونها داخل رواق أسيوط.

وقال الدكتور/ علي عبد الحافظ، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة أسيوط الأزهرية، إن الاختبارات عقدت بمعهدي: فؤاد الأول بنين، وفتيات حسين رشدي، حيث بلغ عدد الممتحنين أكثر من 500 دارسًا، مشيرًا إلى اختبار 150 دارسًا جديدًا لتقييم مستواهم تمهيدًا للالتحاق برواق القرآن الكريم خلال الفترة المقبلة.

وأضاف عبد الحافظ، أن الدراسين تم تقسيمهم إلى 10 لجان علي يومين لأداء الاختبارات في جو مُريح، منوهًا عن انتداب عددًا من الوعاظ والمعلمين بالجامع الأزهر برئاسة الدكتور/ أحمد علي حسين، مدير إدارة الشؤون الدينية بالجامع، فضلًا عن عدد آخر من موجهي القرآن الكريم بأسيوط، لعضوية اللجان، من المشهود لهم بالكفاءة والالتزام والحيادية والدقة، وللاطمئنان على حُسن سير الاختبارات بهدف تحقيق النتائج المرجوة التي يسعى الأزهر لتحقيقها.

من جانبه أوضح سعد زكي، مدير شؤون القرآن الكريم، أن الاختبارات تمت وفقًا للإجراءات الاحترازية والوقائية من فيروس كورونا، حيث بدأت اللجنة بقياس حرارة الدارسين، ثم انتظاره أمام لجنته بناء على كشوف المناداة أمام كل لجنة، مع مراعاة التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات للحفاظ عليهم جميعًا.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.