02 نوفمبر, 2021

اجتماع موسع لمتابعة سير العملية التعليمية بأسيوط الأزهرية

عقد د. علي عبد الحافظ، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة أسيوط اجتماعًا موسعًا مع السادة موجهي العموم، ومديري المراحل التعليمية المختلفة، ومديري الإدارات ذات الصلة؛ للوقوف على ما تم تحقيقه بداية العام الدراسي الجديد لضمان نجاح سير العملية التعليمية بالشكل المناسب، والتغلب على المشكلات التي تعوق سير الدراسة.

وناقش عبد الحافظ مشكلة الأدراج من حيث الزيادة والعجز، وضرورة متابعة الموجه الزائر لراحة الطلاب والتلاميذ، وتقديم تقرير يومي للإدارة التابع لها والتي بدورها تحل المشكلة وتقدم تقريرها لمكتب وكيل الوزارة.

كما شدد رئيس المنطقة على تنفيذ قرارات النقل والندب للمعلمين، والمعلمات بكافة إدارات المنطقة، ومعاهدها لضمان حق الطالب في تلقي المعلومة، وتحويل المتخاذلين للتحقيق حالة عدم تنفيذ خطابات النقل أو الندب التي صدرت من إدارتي التنسيق والتنقلات.

كما ناقش عبد الحافظ مراجعة المناهج ومطابقتها للخطة، وتقديم تقرير لكل مادة من موجهي العموم كل في تخصصه حرصًا على مصلحة الطالب ومجهوده خلال العام الدراسي، موجهًا إلى ضرورة المتابعة الفعالة من مديري المراحل، وموجهي العموم، والموجه الزائر والإدارات ذات الصلة بالعملية التعليمية، وتقديم تقرير وافٍ لمكتب وكيل الوزارة.

حضر الاجتماع مدير عام المواد الثقافية ورعاية الطلاب، ومدير التنسيق، ومدير الامتحانات، ومدير رعاية الطلاب، ومدير الكمبيوتر التعليمي، ومدير رياض الأطفال، ومدير التوجيه الفني للتعليم.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.