18 أكتوبر, 2022

أسيوط الأزهرية.. "فتيات صدفا" يحصد المركز الأول في بطولة الكاراتيه

اختتم اليوم الثلاثاء 18/10/2022م، قسم التربية الرياضية، بإدارة رعاية الطلاب، تصفيات المنطقة الأزهرية لبطولة الكاراتيه للمرحلة الثانوية للفتيات على ملاعب معهد فتيات حسين رشدي الثانوي بمدينة أسيوط.

وقال الدكتور/ علي عبد الحافظ، رئيس الإدارة المركزية للمنطقة: إن هذه البطولة تقام لأول مرة بمنطقة أسيوط على مستوى الأنشطة الرياضية لرعاية الطلاب الموجهة لفتيات المعاهد الأزهرية، مثمنًا الدور الكبير الذي تلعبه أسرة التربية الرياضية لتنمية وعي الطلاب والطالبات وإكسابهم مهارات الأنشطة المتنوعة، ورفع مستواهم البدني.

وأوضحت فاطمة حسن، مدير رعاية الطلاب، أن المسابقة أسفرت عن فوز معهد فتيات صدفا الثانوي بإدارة صدفا التعليمية بالمركز الأول وتمثيل المنطقة في التصفيات النهائية التي تنظمها الإدارة المركزية لرعاية الطلاب خلال النصف الثاني من ديسمبر المقبل.

وأشاد الكابتن/ صلاح الحسيني، موجه عام التربية الرياضية، بمسابقة الكاراتيه التي شهدت إقبالًا كبيرًا من الطالبات بالمعاهد نظرًا لأنها تقام للمرة الأولى بالمنطقة، منوهًا عن تحكيم مسابقة الكاراتيه بواسطة "لريا محمد تمام" معلمة التربية الرياضية ومحكم معتمد للكاراتيه بأسيوط، وأشرفت عليها كابتن/ هبة صلاح الدين، مسؤولة نشاط الفتيات برعاية الطلاب.

جدير بالذكر أن فريق معهد فتيات صدفا الثانوي والفائز بالمركز الأول تكون من اللاعبتين/ هدير عبد الحفيظ محمد، وزينب محمد عبد اللاه، وأشرفت عليهما كابتن/ إنعام محمد، معلم التربية الرياضية بالمعهد.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.