12 يناير, 2023

منطقة أسيوط الأزهرية تنهي استعداداتها لامتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية

وزعت إدارة الامتحانات وشوؤن الطلاب بمنطقة أسيوط الأزهرية، تعليمات رئاسة قطاع المعاهد الأزهرية فيما يخص امتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية للفصل الدراسي الأول لعام 2022/2023م على السادة رؤساء اللجان.

وشدد الدكتور/ علي عبد الحافظ، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة أسيوط الأزهرية على ضرورة التزام رؤساء اللجان بالتعليمات الخاصة بالامتحانات، والتأكيد على الواجبات والمسئوليات المنظمة للعملية الامتحانية، والواردة من رئاسة قطاع المعاهد الأزهرية، وتطبيقها بكل دقة، مع التنسيق مع المراكز الشرطية بالإدارات التعليمية لتشديد المتابعة الأمنية على مراكز الاسئلة.

وأشار السيد/ جمال عبد الله، مسؤول إدارة الامتحانات، إلى تشكيل غرفة عمليات مصغرة داخل لجان الامتحان الرئيسية لاستلام وتسليم أوراق الأسئلة والإجابة، والتواصل المستمر مع غرفة العمليات بالإدارة التعليمية التابعة لها اللجان.

وينطلق ماراثون الشهادة الإعدادية يوم السبت الموافق 14/1/2023م، بامتحان الطلاب في مادتي الفقه (الفترة الأولى) واللغة العربية "ورقة أولى / النحو والصرف" (الفترة الثانية)، وطلاب الشهادة الابتدائية يؤودون امتحان اليوم الأول في مادة (القرآن الكريم)، بينما يؤدي طلاب البرنامج التأهيلي الملحقين على الشهادة الإعدادية الامتحان في مادة (الفقه).


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.