20 فبراير, 2023

أسيوط الأزهرية.. القوصية الأول وأبو تيج وصيفًا في أوائل الطلاب (القسم العلمي)

حقق معهد القوصية الثانوي، بمنطقة أسيوط الأزهرية، المركز الأول في منافسات مسابقة أوائل الطلاب للشهادة الثانوية بنين (القسم العلمي) التي نظمتها إدارة رعاية الطلاب للعام الدراسي 2022/2023م، تحت رعاية الدكتور/ علي عبد الحافظ، رئيس الإدارة المركزية.
وأوضح د/ إبراهيم قدري، مدير رعاية الطلاب، أن معهد القوصية الثانوي بنين، حصل على نسبة 81% ليحصد المركز الأول، ومثله الطلاب: يوسف أشرف أحمد، وأحمد حسن أحمد، وإسلام محمد أحمد بالصف الثالث الثانوي.
في حين جاء معهد أبو تيج، إدارة أبو تيج، وصيفًا في المركز الثاني، وتكون من: ياسين محمد أحمد، وأحمد محمد مصطفى، ومصطفى محمد منصور، بينما كان المركز الثالث من نصيب معهد صدفا الثانوي بنين، إدارة صدفا، وتكون من: أحمد أيمن مرزوق، وغانم صفوت غانم، ومحمد عبد النعيم محمد.
بينما أشار الأستاذ/ بخيت عبد الله، موجه عام اللغة الإنجليزية، ومشرف المسابقة، إلى أن الطلاب تنافسوا في المواد المقررة للصف الثالث الثانوي للقسم العلمي (العلوم العربية والشرعية – اللغة الإنجليزية – الرياضيات – فيزياء – كيمياء – أحياء – المعلومات العامة) بمشاركة 12معهدًا أزهريًّا، بواقع معهد من كل إدارة، وتحكيم من موجهي العموم والأوائل للعلوم الشرعية والعربية والثقافية بالمنطقة.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.