16 ديسمبر, 2023

خلال حفل (أبناء الأزهر يبدعون).. أسيوط الأزهرية تكرم الطلاب المتميزين بالقوافل الثقافية

كرمت إدارة رعاية الطلاب بمنطقة أسيوط الأزهرية، اليوم السبت، الطلاب والطالبات المتميزين بالقوافل الثقافية، والتي نظمتها المنطقة بالتعاون مع إقليم وسط الصعيد الثقافي، وذلك خلال حفل (أبناء الأزهر يبدعون) والذي أقيم على مسرح قصر ثقافة أسيوط، بحضور أ. عدلي أبو عقيل، السكرتير العام المساعد لمحافظة أسيوط، ود/ علي عبد الحافظ، رئيس الإدارة المركزية للمنطقة، ود/ علي محمود، الوكيل الشرعي، وأ/ضياء مكاوي، وكيل وزارة الثقافة بأسيوط.

وخلال الحفل أكد "عبد الحافظ"، حرص المنطقة على دعم المواهب الطلابية في المجالات كافة خاصة الأدبية والثقافية، مشيدًا بمشاركة إقليم وسط الصعيد الثقافي في تنفيذ القوافل الثقافية بالمعاهد الأزهرية.

كما كرم رئيس المنطقة، الطالب/ أنس ربيع، الصف الأول الابتدائي، لحفظه سبعة من المتون العربية والشرعية، والطالبة/ أمنية عبد الفتاح، الصف الثاني الثانوي “كفيف”، لموهبتها المتميزة في الرسم، فضلًا عن تكريم عدد من الطلاب والطالبات من ذوي الهمم المتميزين في إلقاء الشعر والتمثيل، وعدد من المعلمين والإخصائيين المشاركين في القوافل الثقافية خلال الفصل الدراسي الثاني من العام 2022/2023م.

وعلى هامش الحفل، افتتح المعرض الفني لطلاب المنطقة بقاعة معرض قصر الثقافة، حيث أثنى الحضور على الأعمال الفنية المقدمة من الطلاب والطالبات المشاركين في المعرض.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.