18 يناير, 2024

الهدوء يخيم على ثالث أيام امتحانات الفصل الدراسي الأول بأسيوط الأزهرية

خيم الهدوء، اليوم الخميس، الموافق 18/1/2024م، على أعمال لجان امتحانات منطقة أسيوط الأزهرية للفصل الدراسي الأول لطلاب الشهادتين الابتدائية والإعدادية للعام 2023/2024م، في يومها الثالث، حيث لم ترد أية شكاوي لغرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام.

وتفقد الدكتور/ علي محمود، الوكيل الشرعي للمنطقة، لجان معهد عثمان علي عبد الحق الابتدائي، والتي تضم أيضًا الحمراء وأسيوط الجديدة، حيث أكد انضباط سير الامتحانات والالتزام بالتعليمات الواردة من الإدارة المركزية للامتحانات برئاسة قطاع المعاهد الأزهرية، والتي تتضمن عدم اصطحاب أجهزة المحمول، والالتزام بالوقت وغير ذلك من التعليمات.

واطمأن "محمود" على ملائمة أسئلة الامتحان لمستوى الطلاب ومراعاتها للوزن النسبي للأسئلة، مشددًا على تذليل أية عقبات والتعامل مع الحالات الطارئة لخروج العملية الامتحانية بالكفاءة المطلوبة.
وقد أدى طلاب الصف السادس امتحان اليوم في مادة اللغة العربية والخط والإملاء من الساعة 9 إلى الساعة 11.30 صباحًا، بينما أدى طلاب الصف الثالث الإعدادي امتحانهم في مادتي اللغة العربية (ورقة ثانية / المطالعة والنصوص وفنون الكتابة) من 9 إلى 11 صباحًا، والهندسة من الساعة 11.30 إلى 1 ظهرًا.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.