20 يناير, 2024

وكيل أسيوط الأزهرية يتابع امتحانات الشهادة الابتدائية بلجان أسيوط غرب

في إطار المتابعة الدائمة والمستمرة لجميع لجان الشهادة الابتدائية بمنطقة أسيوط الأزهرية برئاسة الدكتور/ علي عبد الحافظ، رئيس الإدارة المركزية للمنطقة، للاطمئنان على امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام 2023/2024م، قام د/ علي محمود، وكيل المنطقة للعلوم العربية والشرعية بجولة تفقدية تابع خلالها الاختبارات عددًا من لجان إدارة أسيوط غرب التعليمية.

رافقه خلال المتابعة د/ سيد عبد الظاهر، مدير التعليم الخاص، والشيخ/ محمد أنور، مدير إدارة أسيوط غرب، حيث شملت الزيارة لجان معهدي أسيوط الابتدائي والثقافة، والتي مقرها ميدان المجذوب، غرب مدينة أسيوط.

وحرص "محمود" على الاطمئنان على توفير جميع سبل الراحة اللازمة للطلاب لأداء الامتحانات في مناخ هادئ ومريح، واطمأن على أن الأسئلة من داخل المقررات التي تم شرحها.

كما أشاد الوكيل الشرعي، بالانضباط والالتزام، لافتًا أنها السمة السائدة بين جميع طلاب الأزهر الشريف في المراحل التعليمية كافة.

وقد أدى طلاب الصف السادس امتحان اليوم في مادتي الرياضيات (فترة أولى) من الساعة 9 إلى الساعة 10.30 صباحًا، وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات (فترة ثانية) من الساعة 11 إلى 12.30ظهرًا.

بينما أدى طلاب الصف الثالث الإعدادي امتحانهم في مادتي أصول الدين (ورقة ثانية/ التوحيد والسيرة) من الساعة 9 إلى الساعة 10.30 صباحًا، والدراسات الاجتماعية (فترة ثانية) من الساعة 11 إلى 12.30ظهرًا.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.