28 يناير, 2024

الوكيل الشرعي يتابع تدريبات الترقي لمعلمي الأزهر بمحافظة أسيوط

تابع الدكتور/ علي محمود، وكيل منطقة أسيوط الأزهرية للعلوم العربية والشرعية، بعد ظهر اليوم، الأحد الموافق 28/1/2024م، تدريبات الترقي لمعلمي ومعلمات المعاهد الأزهرية بمحافظة أسيوط، والخاضعين لأحكام القانون رقم 156 لسنة 2007 وتعديلاته ولائحتهما التنفيذية، لمن أتم المدة البينية خمس سنوات حتى 31/12/2023م، تحت إشراف الدكتور/ علي عبد الحافظ، رئيس الإدارة المركزية.

واطمأن "محمود"، على انتظام التدريبات، مقدِّمًا نصيحته للمتدربين من تحقيق أقصي استفادة من محتوىات البرنامج وتطبيقه داخل المعاهد التي يعملون بها، مشيرًا إلى الاستعانة بأساتذة أزهريين معتمدين من الأكاديمية المهنية للمعلمين/ فرع أسيوط، لإلقاء المحاضرات يوميًّا من الساعة 2 إلى 5 مساءًا.

وشدد الوكيل الشرعي على ضرورة الالتزام بالقواعد الحاكمة لتنظيم التدريبات، من حيث مراعاة مواعيد الحضور، والحرص على التوقيع بكشف الحضور والانصراف لمدة 3 أيام (مدة البرنامج التدريبي لكل معلم)، واستلام إخلاء الطرف في نهايته.

جدير بالذكر أن تدريبات الترقي انطلقت يوم الإثنين 8 يناير الجاري، ومقرر استمرارها حتي نهاية فبراير المقبل بـ 4 قاعات تدريبية بالديوان العام، وتستهدف 1615معلمًا، تم تقسيمهم إلي عدة مجموعات، تضم كل مجموعة 128معلمًا، بواقع 32 معلمًا بكل قاعة لمدة ثلاثة أيام متواصلة.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.