10 فبراير, 2024

متابعة سير العمل في البرنامج التدريبي لمعلمي العلوم الشرعية بمنطقة أسيوط الأزهرية

تفقد صباح اليوم، السبت، الموافق 10/2/2024م، الدكتور/ علي عبد الحافظ، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة أسيوط الأزهرية، برفقه د/ علي محمود، وكيل المنطقة للعلوم العربية والشرعية، البرنامج التدريبي (القضايا العقدية المعاصرة) للسادة معلمي العلوم الشرعية بالمعاهد الأزهرية بمحافظة أسيوط.

وأكد "عبد الحافظ" استمرار جهود قطاع المعاهد الأزهرية في تنمية مهارات وقدرات موجهي ومعلمي العلوم الشرعية بشأن بعض القضايا العقدية المعاصرة، وتنفيذًا لتوجيهات فضيلة الإمام ألأكبر أ/د. أحمد الطيب، شيخ الأزهر، وتحت رعاية معالي السيد الرئيس/ عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والتي تأتي انطلاقًا من رؤية مصر 2030م، مشيرًا إلى مواكبة كل ما هو جديد لا سيما في مجال التدريب، وزيادة الاهتمام والارتقاء بالمستوى العلمي والثقافي والتربوي لجميع القائمين على العملية التعليمية بالمعاهد الأزهرية في جميع المراحل الدراسية.

كما أوضح الوكيل الشرعي للمنطقة أن البرنامج يهدف إلى تنمية الكفاءة المهنية والتربوية لدى موجهي ومعلمي العلوم الشرعية، وترسيخ المفاهيم الصحيحة لبعض القضايا العقدية المعاصرة، والارتقاء الأمثل بالمستوى العلمي لهم، وإمدادهم بآخر المستجدات في مجال عملهم.

يذكر أن هذا البرنامج التدريبي التي تنفذه إدارة التدريب وتنمية المهارات بالمنطقة يُقَام تحت إشراف إدارة التدريب التربوي بقطاع المعاهد الأزهرية، ويستمر مدة ثلاثة أيام لكل 30 معلمًا للمجموعة المستهدفة من الساعة 9 ص إلى 2 م.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.