25 فبراير, 2024

متابعات مستمرة لأروقة القرآن الكريم والتجويد بمنطقة أسيوط الأزهرية

في إطار المتابعات المستمرة للأروقة الأزهرية بمنطقة أسيوط.، تفقد الشيخ/ حسين محمد، مدير الرواق الأزهري بالمنطقة، حلقات القرآن الكريم والتجويد للطفل والكبار، برواقي معهد منفلوط والعدوي الابتدائيين بإدارة منفلوط، وذلك لمتابعة مدى الحفظ لدى الطلاب والدارسين.

وخلال زيارته، أثنى مدير الرواق بالمنطقة، على مستوى الدارسين في حفظ القرآن الكريم والتمكن من أحكام التلاوة، إلى جانب التزام جميع المحفظين بمنهج الحفظ والمراجعة المستمرة لما تم حفظه.

وفي السياق ذاته، تفقد أ/ طارق ثابت، عضو إدارة الرواق، رواقي معهد بني رافع بإدارة منفلوط، ومعهد درنكة بإدارة أسيوط غرب، مشددًا على ضرورة الالتزام التام بأحكام التلاوة والتجويد في التحفيظ؛ لتحقيق أكبر قدر من الإتقان في مستوى التحفيظ.

كما حث أ/ حسن صفوت، عضو إدارة الرواق، خلال زيارته لرواق معهد بني حسين شرق بإدارة أسيوط شرق، مسئولي الرواق على تذليل أية عقبات تواجه الراغبين في طلب العلم الشرعي من منبعه الأصيل.

جدير بالذكر أن عدد فروع الرواق الأزهري بمحافظة أسيوط يبلغ (51) فرعًا، بواقع (41) رواقًا للصغار، و(10) أروقة للكبار، تخدم نحو (9281) دارسًا برواقي القرآن الكريم والتجويد للأطفال والكبار.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.