24 فبراير, 2024

منطقة أسيوط الأزهرية تختتم مسابقة أوائل طلاب القسم العلمي

اختتمت منطقة أسيوط الأزهرية بإدارة رعاية الطلاب فاعليات مسابقة أوائل الطلاب للمرحلة الثانوية بنين (القسم العلمي) للعام الدرسي 2023/2024م، التي عقدت بمقر قاعة المكتبة بالمبني (ج) بالمنطقة، وذلك تحت رعاية الدكتور/ علي عبد الحافظ، وكيل الوزارة، وإشراف وحضور د/ علي محمود، وكيل المنطقة للمواد العربية والشرعية.

وأشار د/ إبراهيم قدري، مدير رعاية الطلاب، إلى النتائج النهائية للمسابقة التي أسفرت عن فوز كل من: الطالب/ تامر رفعت أحمد، معهد منفلوط الثانوي، التابع لإدارة منفلوط، بالمركز الأول، بينما حصد الطالب/ محمد أحمد علي، معهد البداري الثانوي، إدارة البداري، المركز الثاني، وحصل الطالب/ أحمد محمد عبد الجابر، معهد القوصية الثانوي، إدارة القوصية، على المركز الثالث.

وذكر أ/ سيد فاروق، مسؤول الأنشطة الطلابية، أن الطلاب الثلاثة الأوائل سيمثلون المنطقة في التصفيات النهائية التي ينظمها قطاع المعاهد الأزهرية ببيت شباب الأزهر بمدينة 15 مايو فتيات خلال المدة من 2 إلى 5 مارس المقبل بمرافقة مشرف مقيم طوال أيام المسابقة.
يذكر أن الطلاب تنافسوا في مواد: (العلوم العربية والشرعية – اللغة الإنجليزية – الرياضيات – الفيزياء – الكيمياء – الأحياء – القرآن الكريم – المعلومات العامة).


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.