12 مايو, 2024

أسيوط الأزهرية تنهي استعداداتها لامتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية

أنهت الإدارة المركزية لمنطقة أسيوط الأزهرية الاستعدادات اللازمة لانطلاق امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية للعام 2023/2024م يوم الأربعاء المقبل.

وأوضح الدكتور/ علي عبد الحافظ، رئيس الإدارة المركزية للمنطقة، عقد عدة اجتماعات مع مديري الإدارات التعليمية وموجهي العموم والأوائل للاستعداد لأعمال امتحانات الفصل الثاني وتوفير جميع الاحتياجات، فضلًا عن التنسيق مع مديرية الصحة من أجل توفير الرعاية الصحية للطلاب وتزويد جميع اللجان بالإضاءة الجيدة والتهوية المناسبة.

فيما أوضح د/ عليان محمد، مدير الامتحانات، أن المنطقة انتدبت حوالي 3000 عضو من المعلمين والإداريين بالمعاهد الأزهرية لأعمال اللجان من ملاحظي ومشرفي الأدوار ووكلاء ورؤساء اللجان، بهدف خروج الامتحانات بالشكل الذي يرضينا جميعًا ويحقق المساواة بين جميع أبنائنا الطلاب والذين بلغ عددهم 17000طالب وطالبة بالابتدائي والإعدادي والقراءات.

جدير بالذكر أن المنطقة جهزت 125 لجنة بالإدارات التعليمية، بواقع 81 لجنة للابتدائي، و40 للإعدادي، و4 لجان للقراءات، مع تشكيل غرفة عمليات بالديوان العام لمتابعة الامتحانات أولًا بأول وتذليل أية عقبات قد تطرأ في أثناءها.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.