14 مارس, 2017

البسطراوي يرافق طلاب المعاهد لمعرض الكتاب ويبرم اتفاق تسيير مكتبة متنقلة لمعاهد البحيرة

تحت رعاية الشيخ ،عبد الفتاح عبدالحكيم البسطراوي، رئيس منطقة البحيرة الأزهرية، نظمت المنطقة صباح اليوم الثلاثاء الموافق 14/3/2014 ،زيارة مجمعة لعدد يفوق ال 500 من طلاب المعاهد الأزهرية لمعرض الكتاب بالبحيرة، والمقام بمكتبة مصر العامة بدمنهور.

الجدير بالذكر أن البسطراوي رافق الطلاب خلال الزيارة، حيث حرص على أن يكون معهم  خلال الزيارة ومرافقتهم أثناء تجولهم داخل أجنحة المعرض.

من ناحيته أوضح الأستاذ/ جمال حسني، مدير إدارة رعاية الطلاب، أن الشيخ البسطراوي، قد اصدر تعليماته بان تكون الزيارة بشكل مختلف، بحيث تعطي إضافة للمعرض وزواره، وتنفيذًا لذلك، فقد نظمت إدارة رعاية الطلاب يومًا شاملاً احتوى على عروض مسرحية، ولقاءات شعرية، والعديد من الأنشطة الطلابية التي نظمها الأزهر داخل المسرح الروماني بأرض المعرض.

جدير بالذكر أن عددًا من رواد المعرض قد تجمعوا داخل ارض المسرح لمتابعة الأنشطة، حيث كان فضيلة الشيخ البسطراوي والأستاذ أحمد هواش، مدير مكتبة مصر العامة، على رأس الموجودين لمتابعة الأنشطة.

وفي السياق نفسه، فقد تم الاتفاق على البدء في إجراءات تسيير المكتبة المتنقلة "وهي عبارة عن سيارات تضم كتبا في كافة الفروع والمعارف" إلى معاهد منطقة البحيرة الأزهرية، للاستفادة مما تقدمه من خدمات، والمساعدة عى نشر ثقافة القراءة بين للطلاب، والمساهمة في رفع المستوى المعرفي والثقافي لطلاب الأزهر.

 
 

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.