03 أبريل, 2017

البسطراوي يجتمع بالفائزين في مشروع" تحدي القراءة "على مستوى المنطقة

عقد الشيخ/ عبد الفتاح عبد الحكيم البسطراوي، رئيس منطقة البحيرة الأزهرية ،صباح اليوم الأحد الموافق 3/4/2017 ،اجتماعًا مع الطلاب الفائزين بتصفيات المرحلة الثانية بمشروع تحدي القراءة العربي ،على مستوى المنطقة، وذلك بقاعة الاجتماعات بمقر ديوان المنطقة.

حيث  ضم الاجتماع الطلاب الفائزين بتصفيات المرحلة الثانية والتي أقيمت في الفترة من السبت 25/3/2017 وحتى  الخميس 30/3/2017 ،وأسفرت عن فوز عدد 20  طالبًا وطالبة ،من 17 معهدًا .

جدير بالذكر أن البسطراوي حرص على الاجتماع مع الطلاب ،والقائمين على المشروع بالمنطقة ، وذلك قبل سفرهم إلى التصفيات النهائية ،والمقرر عقدها بمقر قاعة المؤتمرات ،برئاسة قطاع المعاهد الأزهرية ،يوم الأربعاء القادم 5/4/2017.

من جانبه؛ وجه رئيس المنطقة التهنئة إلى الطلاب، وأشاد بدور القائمين على المشروع بالمنطقة ، وأوصاهم أن يكونوا أصحاب همة وعزيمة قوية، ونوه أن هذه التصفيات ما هي إلا بداية، وأن تميزهم يكمن في الاستمرار بالاطلاع، والقراءة، والبحث، بغض النظر عن ما تسفر عنه التصفيات النهائية، وأن التفوق وتحقيق المركز الأول يأتي أولا من إيمانهم بقدرتهم على تحقيق ذلك، بالإضافة إلى المجهود، والإخلاص، والعمل بروح الفريق .

واستمع فضيلته أيضًا إلى  أفكارهم وآرائهم حول المشروع، كما ناقش معهم  بعض الأفكار التي من شأنها الارتقاء به في المستقبل.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.