06 أبريل, 2017

البحيرة تحصد المركز الثاني على مستوى الجمهورية بمسابقة اللياقة البدنية

حصل منتخب اللياقة البدنية لمنطقة البحيرة الأزهرية، على المركز الثاني على مستوى الجمهورية، بمسابقة اللياقة البدنية للمرحلة الإعدادية، التي أقيمت في الفترة من 2/4/2017 وحتى 6/4/2017، بمدينة البعوث الإسلامية بالعصافرة - الإسكندرية.

من جانبه أبدى رئيس المنطقة الشيخ عبد الفتاح عبد الحكيم البسطراوي سعادته بهذا التفوق، وبالإنجازات التي تحققها إدارة رعاية الطلاب بالمنطقة يومًا بعد يوم، وما تحصده من مراكز متميزة بين باقي المناطق الأزهرية على مستوي الجمهورية، مشيرًا إلى أن التفوق والتميز بات سمة للعديد من إدارات المنطقة، لا سيما ما يتعلق بالنشاط الطلابي الرياضي، والاجتماعي.

جدير بالذكر أن الفريق الفائز الذي مثل المنطقة، سبق وحصد المركز الأول في التصفيات التي أقيمت على مستوى المنطقة، للمرحلة الإعدادية.

وأوضح الأستاذ/ جمال حسني، مدير إدارة رعاية الطلاب بالبحيرة، أن الفريق الفائز تكون من الطلاب/ محمد فتحي الحولي، محمد نبيل عزام، محمود عبد العزيز ممدوح، أحمد رأفت محمد، أحمد علي السيد، محمد عبد الرحمن أحمد، حسين كرم محمد، إيهاب مصطفي محمد، محمد ضيف علي سعد، ورافقهم خلال المسابقة الأستاذ/ هيثم الخياط، مسئول المسابقات الرياضية بالمنطقة، والأستاذ/ أحمد عبد الواحد، مشرفًا رياضيًا، كما نوَّه أن رئيس المنطقة سيقوم بتكريمهم في حفل مجمع يشمل كافة المتفوقين والمتميزين في كافة المجالات.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.