06 أبريل, 2017

البسطراوي يتفقد فعاليات مسابقة الإخصائي المثالي ودورة الإسعافات الأولية ومعرض الفتيات بالبحيرة

تفقد فضيلة الشيخ/ عبدالفتاح عبدالحكيم البسطراوي، رئيس منطقة البحيرة، ترافقه الأستاذة/ وفاء عرفات، رئيس مكتب الخدمة الاجتماعية المدرسية المركزي، صباح أمس الأربعاء الموافق 5/4/2017، عددًا من الأنشطة الخاصة بإدارة رعاية الطلاب، والتي أقيمت داخل وخارج معاهد المنطقة.

حيث استهل فضيلته جولته بتفقد فعاليات مسابقة الإخصائي الاجتماعي المثالي، على مستوي المنطقة، في مجال الخدمات الفردية، والتي أقيمت داخل قاعة التدريب، بمكتبة مصر العامة، بدمنهور، وأشرف عليها لجنة تحكيم برئاسة الأستاذة/ وفاء عرفات.

وقد ألقى البسطراوي كلمة قصيرة إلى المشاركين، شكر فيها جهدهم، وأبرز أهمية دورهم داخل وخارج المعاهد، كما حثهم على ضرورة القيام بكامل مهامهم داخل وخارج مجتمع المعهد، مؤكدًا أن دورهم لا ينتهي عند حدود المعهد، بل يمتد إلى نطاق الأسرة، والمجتمع.

انتقل بعدها البسطراوي لتفقد فعاليات دورة الإسعافات الأولية، والتي أقامتها إدارة رعاية الطلاب، بقاعة التدريب، بمعهد بنين قراءات دمنهور، وحاضر بها متخصصون في المجال الطبي، أبرزوا فيها أهمية الإسعافات الأولية، ومدى أهميتها، التي قد تصل إلى حد إنقاذ حياة المصاب، كما تناولت العديد من التخصصات، منها الكسور، والسموم، والحروق، وطرق إسعاف المصاب، في كل منها.

وأنهى البسطراوي جولته، من داخل معهد فتيات دمنهور، حيث يقام المعرض الفني للطالبات، والذي ضم العديد من المنتجات والأعمال الفنية التي قامت بها طالبات معاهد المنطقة، في مجال المشغولات اليدوية، والخياطة، والتريكو.

من جانبه، وجه رئيس المنطقة الشكر لإدارة رعاية الطلاب، على الجهد والعمل المميز الذي شاهده، خلال جولته، والمقام تحت إشراف الأستاذ/ جمال حسني، مدير الإدارة، والأستاذ/ عادل رومية، الموجه العام.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.