09 مايو, 2017

البسطراوي: منطقة البحيرة أتمت كافه الاستعدادات لامتحان الشهادتين الابتدائية والإعدادية

عقد الشيخ/ عبدالفتاح عبدالحكيم البسطراوي، رئيس منطقة البحيرة الأزهرية، اجتماعًا  موسعًا صباح اليوم الثلاثاء الموافق 9/5/2017 ،مع الأستاذ/ علي العجمي، مدير إدارة الامتحانات بالبحيرة،  والسادة الموجهين، ورؤساء لجان الشهادة الابتدائية، وذلك بمقر ديوان المنطقة؛ لوضع اللمسات الأخيرة، وبحث الإعدادات اللازمة لامتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية  الأزهرية  بالبحيرة .

بدأ الاجتماع بمناقشة الترتيبات اللازمة للإعداد الجيد، وخروج الامتحانات بما يتناسب مع المعايير الموضوعة، ممّا يجعلها نموذجًا يُحتذى به .

وخلال الاجتماع شدّد رئيس المنطقة على ضرورة  اتّباع التعليمات الصادرة من قطاع المعاهد الأزهرية  بخصوص الامتحانات، والحفاظ علي انضباط اللجان، ولاسيما ما يتعلق بالهواتف المحمولة، وعدم وجود ما قد يتسبب في عملية الغش، مع عدم الإخلال بالجو المناسب لراحة الطلاب خلال أداء الامتحانات.

جدير بالذكر أن "البسطراوي" عقد اجتماعًا اليوم لرؤساء لجان الشهادة الابتدائية، ومن المقرر أن يعقد غدًا الأربعاء اجتماعًا مماثلًا لرؤساء لجان الشهادة الإعدادية .

في نهاية الاجتماع صرح فضيلته أن المنطقة أتمت كافه الإجراءات والاستعدادات اللازمة لامتحانات الشهادتين، وقامت بعمل غرفة عمليات لمتابعة الامتحانات بالمنطقة؛ وذلك لضمان عدم وجود أي معوّقات وحل أي مشكلات قد تحدث، وأن المنطقة عازمة على تحقيق أقصى انضباط، وعدم وجود أي حالات غش بين الطلاب .


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.