20 مايو, 2017

لجان المتابعة تواصل تفقدها للجان امتحان الشهادات بالبحيرة

واصلت لجان متابعه امتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية بالبحيرة، أمس السبت الموافق 20/5/2017، متابعتها للجان ومقارّ الامتحانات، من داخل عدد من المعاهد التابعة لإدارتي حوش عيسى و"أبو المطامير".

حيث تفقّدت اللجان التي شكّلها الشيخ/ عبدالفتاح عبد الحكيم البسطراوي، رئيس منطقة البحيرة الأزهرية؛ لمتابعة أعمال الامتحانات، معهد "أبو المطامير" بنين، ومعهد حوش عيسى الإعدادي بنين، ومعهد فتيات حوش عيسى، ومعهد فتيات "أبو المطامير".

ومن ناحيتها تأكّدت اللجان من تطبيق جميع التعليمات الصادرة بشان الامتحانات، وكذا الضوابط الصادرة من رئاسة قطاع المعاهد الأزهرية في هذا الشأن، وتوافر الجو الملائم لأداء الطلاب لامتحاناتهم، وكذا التأكّد من وجود العدد المطلوب من المراقبين والإداريين وأمن اللجان.

جدير بالذكر أن الشيخ/ محمد العربي، وكيل المنطقة للعلوم الشرعية ،والذي ترأس اللجنة، قد أعدّ تقريرًا بالزيارة، أوضح فيه عددًا من الملاحظات، على رأسها تغيّب عدد من أعضاء اللجان بدون عذر، ودون وجود بديل لهم، الأمر الذي قرّر "البسطراوي" على أثره إحالتهم إلى التحقيق.

من جانبه أضاف رئيس المنطقة، أن اللجان تجوب جميع الإدارات التابعة للمنطقة؛ لمتابعة الامتحانات والمساعدة على تذليل العقبات بشكل فوري، وأن أي تقرير بالتقصير سترفعه اللجنة، سوف يُقابل بكل حزم، مشيرًا إلى عدم وجود أي شكاوى من الامتحانات حتى الآن


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.