01 يونيو, 2017

"البسطراوي" أثناء متابعة لجان إدكو ورشيد: "البوكليت" يُثبت نجاحه يومًا بعد يوم

تابع الشيخ عبد الفتاح عبدالحكيم البسطراوي، رئيس منطقة البحيرة الأزهرية، أمس، الأربعاء الموافق 31/5/2017، سَيْرَ امتحانات الثانوية الأزهرية، بلجان إدكو ورشيد.

حيث تفقّد "البسطراوي" لجنة بنين  وفتيات إدكو الثانوي، ثم انتقل بعدها إلى تفقّد لجنتي بنين وفتيات "رشيد" الثانوي، التابعتين لإدارة "إدفينا" الأزهرية، تابع خلالها التزام اللجان وانضباطها، وشدّد على عدم تواجُد الهاتف المحمول باللجان نهائيًّا، أو أي وسيلةٍ أخرى يمكن استخدامها في الغش.  

من جانبه، أشاد رئيس المنطقة، بانضباط وهدوء اللجان التي تفقّدها، ووجّه الشكر للجنة "إدكو"؛ لما لمسه من انضباطٍ  والتزامٍ  بكافة التعليمات الصادرة بشأن الامتحانات، خاصّةً الهواتف المحمولة، وما يتعلق بالأمن.  

وفي نهاية الجولة، صرّح "البسطراوي"، لبوابة الأزهر، بأن الامتحاناتِ تسير بشكلٍ غاية في الانضباط والإحكام، ولا توجد أي حالات غش، أو تسريب في أي مادة من المواد، مشيرًا إلى أنّ نظام "البوكليت"، الذي يُطبّقه الأزهر الشريف لأول مرة أثبت حتى الآنَ نجاحه التام في القضاء على ظاهرة الغش، وتسريب الامتحانات، وأن مستواه مناسبٌ لمستوى الطلاب، كما نوّه بأنّ جولاتِ المتابعة مستمرة يوميًّا؛ لمتابعة عمل اللجان ومراقبة أدائها، وكذا المساعدة في حلّ ما يطرأ من مشكلات 


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.