07 يونيو, 2017

"البسطراوي" أثناء متابعة لجان المحمودية وإدفينا : الأزهر لن يترك سبيلًا للغش أو التسريب

تابع الشيخ عبد الفتاح عبدالحكيم البسطراوي، رئيس منطقة البحيرة الأزهرية، أمس، الثلاثاء، الموافق 6/6/ 2017، سير امتحانات الثانوية الأزهرية، بلجان إدفينا والمحمودية ، بنين وفتيات،والتابعة لادارة "ادفينا" التعليمية الازهرية.

حيث تابع "البسطراوي" عمل اللجان، ومدى الالتزام بتنفيذ التعليمات، وتحقيق الانضباط، ومدى توافر الهدوء وتهيئة الجو المناسب لأداء الامتحانات، وكذا التأكد من عدم دخول  أي وسيلة من الوسائل المستخدمة للغش؛ لا سيّما الهواتف المحمولة، إلى اللجان .

من جانبه، أشاد رئيس المنطقة، بانضباط  وهدوء اللجان التي تفقدها، ووجّه لهم الشكر؛ لما لمسه من انضباط والتزام  بكافة التعليمات الصادرة بشأن الامتحانات، خاصة الهواتف المحمولة، وما يتعلق بالأمن. 

وفي سياق متابعة امتحانات الثانوية الأزهرية بالبحيرة، صرح "البسطراوي"، بأن الأزهر الشريف لن يترك سبيلًا للغش، أو لتسريب الامتحانات، موضحًا أن الأزهر اتخذ كافة التدابير الأمنية والفنية والإدارية؛ لضمان  عدم تسريب الامتحانات، وأننا نعمل جميعًا جاهدين،  للخروج بالامتحانات بالمستوى الذى يليق بعِظَم مكانة الأزهر، مشيرًا إلى أن لجان المتابعة مستمرة في عملها على مدار الساعة، لضبط ومراقبة عملية الامتحانات، والتعامل مع أي مستجدات.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.