02 يوليه, 2017

البسطراوي يتابع سير أول أيام التصحيح بالبحيرة ويتفقد امتحانات النقل الابتدائي بالبحيرة

تابع الشيخ / عبدالفتاح عبدالحكيم البسطراوي، رئيس منطقة البحيرة الأزهرية، صباح أمس السبت الموافق 1/7/2017، سير أعمال مركز تصحيح الشهادة الثانوية الأزهرية بالبحيرة.

من ناحيته أشاد البسطراوي بما وجده من انضباط وتنسيق على المستوى الفني والإداري داخل المركز، كما وجه إلى ضرورة تحري أقصي درجات الدقة أثناء عملية التصحيح، محذرًا من عقوبة أي إهمال أو تقصير.

كما توجه رئيس المنطقة بعد ذلك إلى تفقد عدد من لجان امتحانات الدور الثاني لمرحلة النقل الابتدائي، حيث زار عددًا من اللجان التابعة لإدارة دمنهور التعليمية.

خلال الجولة صرح البسطراوي لبوابة الأزهر أن العمل داخل المنطقة سواء على مستوى مركز التصحيح أو لجان الامتحانات أو النشاط الصيفي، يجري على قدم وساق، وعلى مستوى غاية في الدقة والتنسيق، مشيرًا إلى أن ما شهدته امتحانات الثانوية الأزهرية خلال هذا العام من انضباط وحزم، أصبح سمة بين العاملين بالمنطقة في أعمالهم اليومية سواء أكانت إدارية أو فنية.

وأضاف أن روح الدقة والانضباط تسري بشكل واضح بين العاملين بمنطقة البحيرة الأزهرية على مختلف تخصصاتهم وأعمالهم، وأضاف أيضًا أن الأزهر وبلا شك لديه العديد من القدرات الفنية والإدارية على مستوى القيادات أو العاملين  من الكوادر الشابة المتميزة ما يجعله قدوة لجميع المؤسسات، وأن خير دليل علي ذلك هو ما رأيناه على أرض الواقع خلال امتحانات الثانوية الأزهرية.

 

كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.