08 يوليه, 2017

البحيرة.. "البسطراوي" يعقد اجتماعًا مع مديري الإدارات لبحث الاستعدادات للنشاط الصيفي بالمعاهد الابتدائية

عقد الشيخ/ عبدالفتاح عبدالحكيم البسطراوي، رئيس منطقة البحيرة الأزهرية، اجتماعًا موسعًا صباح أمس الخميس الموافق 5/7/2017، مع مدير التعليم الابتدائي بالمنطقة، ومديري ووكلاء الإدارات التعليمية على مستوى المنطقة، وذلك بمقر ديوان المنطقة؛ لوضع اللمسات الأخيرة، وبحث الإعدادات اللازمة لتنفيذ النشاط الصيفي بالمعاهد الابتدائية الأزهرية.

بدأ الاجتماع بمناقشة الترتيبات اللازمة للإعداد الجيد، وخروج فعاليات النشاط بما يتناسب مع المعايير الموضوعة، وبما يجعلها نموذجًا يحتذى به.

وخلال الاجتماع شدَّد رئيس المنطقة علي ضرورة، إتباع التعليمات الصادرة من قطاع المعاهد الأزهرية  بخصوص هذا الشأن، والعمل على تحقيق كافه أهداف النشاط الصيفي.

والتي تشمل (حفظ القران الكريم، وتعليم اللغة الانجليزية،والارتقاء بمستوى القراءة والكتابة، والعديد من الأنشطة المختلفة مثل النشاط الرياضي والثقافي والاجتماعي )،كما حث البسطراوي مديرو الإدارات إلي العمل على تحقيق أعلي نسب حضور للطلاب خلال فترة النشاط، والتي تبدأ من التاسعة صباحا وحتى الواحدة ظهرًا، مشيرًا إلى تخصيص مكافأة للمعهد الأكثر حضورًا للتلاميذ، ومكافأة أخرى للطالب الذي حفظ أكبر قدر من القران الكريم وأتم قراءة 20 كتابًا بمكتبة المعهد.

 

كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.