11 يوليه, 2017

البحيرة.. دبلومه مصغرة في "فن القيادة "لشيوخ المعاهد بالتعاون مع مركز الإبداع بدمنهور

تفقّد الشيخ عبد الفتاح عبد الحكيم البسطراوي، رئيس منطقة البحيرة الأزهرية، أمس، الإثنين الموافق 10/7/2017، فعاليات الدبلومه المصغرة في "فن القيادة"، لشيوخ المعاهد بالمنطقة.

والتي نظمتها المنطقة بالتعاون مع مركز الإبداع الفني، وتُشرف عليها وتحاضر بها الدكتورة /عائشة طه، خبير التنمية البشرية، والمنعقدة بمقر مركز الإبداع الفني بدمنهور.

حيث ألقى "البسطراوي" محاضرةً تحت عنوان: "مواصفات القائد الناجح"، تطرّق فيها إلى المواصفات التي ينبغي أن يتحلّى بها القائد الناجح في الحياة العملية، وعَلاقاته بالبيئة المحيطة سواء في عملة أو خارج نطاق العمل، انتقل بعدها إلي توضيح أهمية  تطبيق ذلك داخل منظومة العمل بالمعاهد، مستشهدًا بعددٍ من الأمثلة الواقعية على ذلك.

وأوضحت الدكتورة/ عائشة طه، خبير التنمية البشرية، والمشرفة علي الدبلومه؛ أن برنامج الدبلومه مُكثّفٌ، ويقام علي مدار ثلاثة أيام، ويَستهدف تدريب السادة شيوخ المعاهد، وأن هناك العديد من المحاور التي يتناولها برنامج التدريب منها: اتّخاذ القرار، وإدارة الضغوط، والتعامل مع الشخص صعب المراس، والهدف، ولغة الجسد، والعديد من المحاور الأخرى المتعلقة بالموضوع ذاته، كما أضافت: أنه حضر البرنامج الأول 30 من شيوخ المعاهد، ومن المُستهدَف أن يتمّ تعميم البرنامج على كافة شيوخ معاهد منطقة البحيرة الأزهرية.

وفي نهاية الزيارة، وجّه "البسطراوي" الشكر للدكتوره/عائشة طه، على الترتيب الجيد والمجهود الذي قامت به، كما وجّه الشكر إلى الأساتذة: شيرين صلاح، ورشا زايد، ومنى الشيشيني، مسئولي الأنشطة، والقائمين على التنسيق من جانب مركز الإبداع التابع لوزارة الثقافة، والأستاذ/ عاطف الشرقاوي، مدير المركز، ودعاهم إلى استمرار مثل هذا التعاون المثمر مع المنطقة الأزهرية.  

 

 
 

كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.