18 يوليه, 2017

العمل يجري على قدم وساق بلجنة تقديم الطعون واستقبال الطلاب بالبحيرة

شكّل الشيخ عبد الفتاح عبد الحكيم البسطراوي، رئيس منطقة البحيرة الأزهرية، أمس، الإثنين الموافق 17/7/ 2017، لجنة تقديم الطعون واستقبال وتنظيم طلاب الثانوية الأزهرية، الذين يرغبون بالتقدم لمنظومة الطعون الإلكترونية، بمقر ديوان المنطقة بدمنهور.

 حيث شملت اللجنة 4 أعضاء من إدارة الامتحانات، وعضوين من إدارة الأمن، و3 أعضاء من إدارة المعلومات بالمنطقة؛ وذلك لاستقبال وتنظيم الطلاب، وتسجيل الطعون إلكترونيًّا عبرَ المنظومة الإلكترونية لتقديم الطعون، والتي يقوم بها الأزهر الشريف للتسهيل على الطلاب وأولياء الأمور.

 من جانبه، أشاد رئيس المنطقة بانضباطِ  وتنظيم العمل خلال تفقده لعمل اللجنة، ووجّه لهم الشكر؛ لما لمسه من انضباطٍ والتزامٍ  بكافة التعليمات الصادرة بشأن استقبال وتسجيل استمارات الطعون.

 من جانبه، شدّد "البسطراوي" على ضرورة العمل على تخفيف العبء عن الطلاب وأولياء الأمور وتسهيل الإجراءات، والعمل على سرعة الانتهاء منها.

 

جديرٌ بالذكر؛ أن منطقة البحيرة هي إحدى المناطق الأزهرية التي يجري بها العمل بشكلٍ جزئيٍّ في منظومة الطعون؛ حيث يَجري استقبال الطلاب وتسجيل المواد وسداد الرسوم داخل المنطقة، على أن يتم الاطلاع على الأوراق بالقاهرة يوم الثلاثاء من كل أسبوع.

 كما صرّح "البسطراوي" لبوابة الأزهر: أنه يتابع عمل اللجنة بنفسه على مدار الساعة؛ لسرعة الوقوف على أي معوقات وتذليل كافة العقبات التي قد تواجهها أثناء العمل.

 

كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.