16 أغسطس, 2017

البحيرة.. لجنة موسعة لمتابعة أداء شيوخ المعاهد

تَرأّس الشيخ/عبدالفتاح عبدالحكيم البسطراوي، رئيس منطقة البحيرة الأزهرية، صباح أمسِ، الثلاثاء الموافق 15/8/2017، لجنةً موسّعةً؛ لمتابعة أداء شيوخ المعاهد الأزهرية التابعة لمنطقة البحيرة.

اللجنة التي ترأسها "البسطراوي" تَشكّلت من عددٍ من القيادات ومديري الإدارات، حيث حرصت على مناقشة شيوخ المعاهد في العديد من الجوانب الفنية والإدارية والإشرافية المتعلقة بعملهم، وأيضًا فقد تمّ عرْض النتائج التي حقّقها طلابهم خلال العام الدراسي الماضي، وما حقّقوه من إنجازات داخل معاهدهم.

 شملت مقابلات اليوم 3 إداراتٍ تعليميّةٍ هي: إدارة دمنهور، وإدارة إيتاي البارود، وإدارة كوم حماده التعليمية الأزهرية، وحضرها أكثر من 100 شيخِ معهدٍ، من المراحل الابتدائية والإعدادية والثانوية.

 جديرٌ بالذكر؛ أن اللجنة التي تمّ تشكيلُها شملت كلًّا من: السيد/ مدير التعليم الابتدائي، وموجّه عامّ التعليم الابتدائي، ومدير التعليم النوعي، وعددٍ من موجّهي العموم، والسيد/ مدير التنسيق، ووكيل إدارة التنسيق.

وفي نهاية اليوم الأول من المقابلات، صرّح "البسطراوي" لبوابة الأزهر؛ أن المقابلاتِ سوف تتمّ على مدار 3 أيام، اعتبارًا من أمسِ الثلاثاء، وحتى الخميس 17/8/2017، ومن المقرّر أن يحضرها جميعُ شيوخ المعاهد التابعة لمنطقة البحيرة الأزهرية بكافّة مراحلها، وأن اللجنة سوف تعمل بكلِّ جهدٍ من أجل تطوير العملية التعليمية، وبما يُراعي مصلحة الطالب والأزهر الشريف.

وأضاف: أن الأقدميّة لم تَعُدْ مُسوّغًا للتقدير الجيّد، وأن الأزهر الشريف يضع أُسسًا وركائزَ أساسيّةً لاختيار وتقويم أداء القيادات، وأن الجميع يبذل قصارى جهده من أجل الارتقاء بمنظومه التعليم بالأزهر، بما يَتناسب مع القِيَم الدينية الصحيحة ومنهج الأزهر الوسطي.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.