16 أغسطس, 2017

رئيس منطقة البحيرة يناقش الاستعدادات الأخيرة لانطلاق مارثون الدور الثاني لامتحانات الثانوية

عقد الشيخ /عبد الفتاح عبد الحكيم البسطراوي، رئيس منطقة البحيرة الأزهرية، صباح اليوم الأربعاء الموافق 16/8/2017، اجتماعًا موسعًا مع رؤساء لجان الدور الثاني للثانوية الأزهرية بالبحيرة للعام الدراسي 2016/2017؛ لمناقشة وبحث أخر التعليمات الصادرة من رئاسة قطاع المعاهد الأزهرية والخاصة بعملية الامتحانات.

حيث تطرق الاجتماع إلى العديد من الجوانب المهمة، منها: بحث أخر التطورات والمستجدات، والوقوف على جاهزية اللجان والتعامل مع الحالات الطارئة، وكيفية الاتصال بغرفة عمليات الامتحانات بصورة سهلة وسريعة حال وجود أي معوقات، وبحث طرق سد العجز في أعضاء اللجان إن وجدت، والعديد من النقاط المهمة الأخرى.

جدير بالذكر أن البسطراوي شدد على اتباع التعليمات الصادرة من رئاسة قطاع المعاهد الأزهرية بكل دقة، حيث أن من شانها ضبط العمل باللجان، ومنع ظاهرة الغش.

في نهاية الاجتماع نبه رئيس المنطقة على رؤساء اللجان بضرورة استخدام الأجهزة التي تسلمتها المنطقة والخاصة بالتفتيش عن المعادن والهواتف المحمولة داخل اللجان، والتي يستخدمها الأمن لتفتيش الطلاب قبل دخولهم إلى مقر اللجان، وتحت إشراف رئيس اللجنة.

ومن جانبه أصدر رئيس المنطقة عدد من التعليمات الفنية المكتوبة والتي اشتملت علي العديد من التعليمات الهامة بالنسبة للجان منها ما يخص تسجيل غياب الطلاب وترتيب أوراق الإجابات داخل المواد وكيفية التصرف حال وجود نقص بأوراق البوكليت، وتم تسليم تلك التعليمات الي رؤساء اللجان خلال الاجتماع


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.