24 أغسطس, 2017

البحيرة: هدوء وانضباط بلجان "أبو حمص".. و"البسطراوي" يستبعد 6 أعضاء أثناء جولات المتابعة

تابع الشيخ عبد الفتاح عبد الحكيم البسطراوي، رئيس منطقة البحيرة الأزهرية، صباح اليوم، الخميس الموافق 24/8/2017، سَيْرَ امتحانات الثانوية الأزهرية، من داخل عددٍ من اللجان التابعة لإدارة "أبو حمص" التعليمية؛ حيث تفقّد "البسطراوي" لجنة بنين "أبو حمص" الثانوي، ولجنة فتيات "أبو حمص"، ولجنة بنين "بسنتواي"، التابعة لإدارة "أبو حمص" الأزهرية، تابع خلالها التزام اللجان وانضباطها، وشدّد على عدم تواجُد الهاتف المحمول باللجان نهائيًّا، أو أي وسيلةٍ أخرى يمكن استخدامها في الغش. 

من جانبه؛ أشاد رئيس المنطقة، بانضباط وهدوء اللجان التي تفقدها منذ انطلاق ماراثون الدور الثاني للشهادة الثانوية؛ وذلك لما لمسه من انضباطٍ والتزامٍ بكافة التعليمات الصادرة بشأن الامتحانات.

وخلال جولات المتابعة قرّر رئيس المنطقة استبعاد 6 أعضاء من لجنة فتيات "أبو حمص"، إضافةً إلى عضوين وعاملٍ واحد من لجنة بنين "أبو حمص" وإحالتهم إلى التحقيق؛ وذلك لعدم التزامهم بالضوابط والتعليمات.

وأضاف "البسطراوي"؛ أنه لن يَسمح بأيِّ تهاونٍ أو تراخٍ، وأن الإهمال أو عدم الالتزام التام بالتعليمات الصادرة سوف يُقابل بكلِّ حزمٍ وشدة، موضّحًا أن ما أصبحتْ عليه الامتحانات بالأزهر هو نموذجٌ مثاليٌّ لن يَسمح لأحدٍ بالمساس به، بل إن المسئولية تُحتّم على الجميع أن يبذلوا ما أوتوا من قوةٍ؛ من أجل الحفاظ على هذا المستوى.

 وتابع "البسطراوي" قائلًا: سأتابع عمل كافّة اللجان دون استثناءٍ كما حدث بالدور الأول، ولن أتهاون حيالَ أيِّ تقصيرٍ أو تَراخٍ، وعلى الجميع أن يلتزم بالدقة التامة في عمله.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.