18 سبتمبر, 2017

البحيرة.. "البسطراوي" يعقد اجتماعات مكثفة مع شيوخ المعاهد قبل بدء العام الدراسي الجديد

عقد الشيخ/ عبد الفتاح عبدالحكيم البسطراوي، رئيس منطقة البحيرة الأزهرية، اجتماعًا موسّعًا، أمسِ الأحد الموافق 17/9/2017، مع عددٍ من شيوخ المعاهد التابعة للمنطقة بمراحلها المختلفة، وذلك بمقر قاعة التدريب بمعهد قراءات دمنهور بنين؛ من أجل وَضْع اللمسات الأخيرة ومناقشة عددٍ من التعليمات الهامّة قبل انطلاق العام الدراسيّ الجديد 2017/2018.

ناقش "البسطراوي" مع شيوخ المعاهد عددًا من القضايا الهامّة، منها: حركة الندب، وسدّ العجز في عددٍ من التخصصات، والاطمئنان على جاهزيّة المباني والأثاث لاستقبال الطلاب وبدء الدراسة، ووصول الكتب الدراسية إلى المعاهد. كما تَطَرّق رئيس المنطقة إلى مناقشة الخطّة الدراسية والمناهج، والقضايا المتعلقة بغياب الطلاب، والإشراف الداخليّ.

كما ناقش الاجتماعُ أيضًا العديدَ من القضايا الأخرى ذاتِ الأهمية، والمتعلقة بالعملية التعليمية. وشَدّد "البسطراوي" خلال اجتماعه على ضرورةِ بَذْلَ أقصى جهدٍ؛ من أجلِ العمل على النهوض بالعملية التعليمية، وتذليل العقبات أمامَ الطلابِ وأولياء الأمور، والسادة المعلمين. وأكّد أنه يَتَحَتّم على الجميع أن يَضَعَ مصلحة  الطالب والعملية التعليمية فوقَ كلِّ اعتبارٍ، وأن الجميع لا بُدَّ وأن يُخلِصَ في عمله؛ من أجلِ بناءِ جيلٍ مخلصٍ لمصرنا،  وحاملٍ تعاليمَ الدين الإسلامي كما يُعَلِّمُنا إياها أزهرُنا الشريف.

وصرّح رئيس المنطقة؛ بأنّ الاجتماعاتِ متواصلةٌ يوميًّا حتى نهاية الأسبوع الحاليّ، ومن المقرر أن يَحضرها جميعُ شيوخ المعاهد التابعة لمنطقة البحيرة الأزهرية.

 

كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.