04 أكتوبر, 2017

"البسطراوي" يشارك معهد "درشابة الابتدائي" حفله في ختام النشاط الصيفي ويُكرّم المتميزين

شارك الشيخ/ عبد الفتاح عبد الحكيم البسطراوي، رئيس منطقة البحيرة الأزهرية، صباح اليوم الثلاثاء، في فعاليات حفل نهاية النشاط الصيفي، الذي أقامه معهد "الشيخ يوسف عطية الابتدائي" بدرشابة، التابع لإدارة الرحمانية التعليمية؛ لتكريم المتميزين في العديد من الأنشطة الصيفية التي أقامها المعهد.

من جانبه؛ حرص رئيس المنطقة على تلبية الدعوة والتواجد بين أبنائه للاحتفال بهم وتكريم المتميزين منهم، وذلك إيمانًا منه بضرورة مكافأة المُجدّين والمتميزين، حيث ألقى فضيلته كلمةً خلال الحفل؛ أعرب فيها عن سعادته بتواجده بينهم وشكر فيها إدارة المعهد على الجهد الذي بذلته لإقامة العديد من الأنشطة الصيفية.
كما وجّه كلمةً إلى أبنائه الطلاب؛ حثّهم فيها على مواصله الجهد من أجل التفوق والريادة، حيث اشتمل الحفل على العديد من الفِقَرات المميزة التي قدّمها طلاب المعهد بأنفسهم، والتي تعكس تمسكهم بمنهج الأزهر الوسطي وتعاليمه، ومدى حبهم للوطن وولائهم له.

قام بعدها "البسطراوي" بتوزيع الجوائز على المتميزين في النشاط الصيفي في عددٍ من الأنشطة منها: حفظ القرآن الكريم، والأنشطة الرياضية، والثقافية، وكتابة وإلقاء الشعر، والعديد من الأنشطة الأخرى. جديرٌ بالذكر؛ أن "البسطراوي" اجتمع بعد انتهاء الحفل مع عدد من أولياء الأمور، واستمع إلى آرائهم ومقترحاتهم حول تطوير المعهد.

حضر الحفلَ عددٌ من القيادات التنفيذية والشعبية بمدينه الرحمانية، وعددٌ من أولياء أمور الطلاب، بالإضافة إلى المعلمين والمعلمات والعاملين بالمعهد، وأشرف على الحفل: الشيخُ/ يحيى حسن عبد الخالق، شيخ المعهد، والأستاذة/ راوية عبد القادر الوكيل، الأخصّائي الاجتماعي بالمعهد.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.