11 أكتوبر, 2017

"البسطراوي" يُشيد بمستوى الانضباط أثناء تفقُّده معاهد إيتاي البارود

تفقَّدَ الشيخُ/ عبد الفتاح عبد الحكيم البسطراوي، رئيسُ منطقة البحيرة الأزهرية، صباحَ أمسِ الثلاثاء الموافق 10/10/2017، عددًا من المعاهد التابعة لإدارة إيتاي البارود التعليمية الأزهرية؛ وذلك في إطار جولات المتابعة المستمرة التي يقوم بها للاطمئنان على سَيْر العملية التعليمية، والوقوف على مدى انضباطِها.
حيثُ حضَرَ رئيسُ المنطقة فعالياتِ طابور الصباح بمعهد بنين إيتاي البارود الثانويّ، وألقى كلمةً ثَمَّنَ فيها جهودَ الأزهرِ الشريف في تطوير التعليم الأزهريّ، وبناءِ منظومةٍ تربويّةٍ شاملةٍ، مِن شأنها بناءُ طالبٍ أزهريٍّ ذي عِلْمٍ وخُلُقٍ وثقافةٍ تُمَكِّنُهُ من الارتقاء بنفسه ومجتمعه ووطنه، وخَلْق الشخصية القوية التي يمكنها التصدّي للأفكار المغلوطة والمتشدِّدة، وأكّد فيها ضرورةَ العملِ الجادّ والانضباط، وحذّر من التهاوُن والتراخي والغياب؛ حيثُ ستكون عواقبُه غيرَ محمودةٍ.
وأضاف: أن الطالب الأزهريّ لا بُدَّ أن يَتخلَّقَ بالخُلُق الحميد الذي يُعَلِّمُهُ إيّانا الأزهرُ الشريف، وأثنى "البسطراوي" خلال كلمته على مستوى المعهد؛ من حيثُ: استعدادُ إدارةِ المعهد والمُعلِّمين، وحالةُ المَباني والأثاث، وظهورُ المعهد بالمظهر اللائق.
توجّه بعدها رئيسُ المنطقة لتفقُّد العملية التعليمية داخلَ الفصولِ، والاطمئنان على انتظام المُعَلِّمين والتزامهم بالشرح والمناهج لا سيّما ما تمّ تحديثُه، وكذا الوقوف على تَسَلُّم الطلابِ الكُتُبَ الدراسيّة.
ثم توجّه فضيلتُه بعد ذلك لتفقُّد معهد فتيات إيتاي البارود الثانويّ، وأنهى جولتَه من داخل معهد إيتاي البارود الابتدائيّ؛ حيثُ أثنى فضيلتُه على مستوى الطلاب، وكذا الاستعداد التامّ مِن قِبَل المُعَلِّمين وإدارة المعهد.
جديرٌ بالذِّكر؛ أن "البسطراوي" قَرّرَ إحالةَ 3 من موجّهي الإدارة إلى التحقيق؛ وذلك لعدم التزامهم بخُطّة المتابعة، وعدم وجودهم بالمَعاهِد التي من المُقَرَّر أن يتابعوها.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.