22 أكتوبر, 2017

البسطراوي يعقد اجتماع لشباب المتميزين من البحيرة" للنهوض بالتعليم وبناء قيادات شابة "

عقد الشيخ عبدالفتاح عبدالحكيم البسطراوي، رئيس منطقه البحيرة الأزهرية صباح أمس السبت الموافق 21/10/2017 اجتماع ضم العديد من الكوادر الشابة والمتميزة من أبناء منطقة البحيرة الأزهرية ،وذلك من اجل العمل علي خلق قيادات شابة من شانها العمل علي النهوض بالعملية التعليمية داخل معاهد المنطقة ،وذلك بمقر قاعة التدريب التربوي بمعهد قراءات دمنهور.

حيث تم اختيار عدد 5  من كل إدارة تعليمية تابعة للمنطقة والبالغ عدده12 إدارة ،من شباب المعلمين والسادة حاملي الماجستير والدكتوراه ،وبعض أصحاب الخبرات بتكنولوجيا التعليم والعمل الميداني ،وذلك من اجل المضي قدما نحو بناء قيادات شابة واعية متعلمة ومثقفة ،قادرة علي أن تقود العملية التعليمة إلي الأمام من اجل المزيد من الرقي والتميز لأزهرنا الشريف .

وخلال الاجتماع عرض رئيس المنطقة علي الحضور عدد من الخطوات للبدء ببرنامج من شانه تطوير العمل ميدانيا داخل المعاهد  ،كما استمع إلي أرائهم ومقترحاتهم والتي من شانها الوصول إلي الغاية من هذا اللقاء.

واكد البسطراوي للشباب أن عليهم الكثير والكثير من الأعباء وعليهم أن يتحملوا مسئوليتهم تجاه هذا العمل ،قائلا "اليوم نصنع القيادات للغد" ،وأنهم النواة لهذه القيادات الشابة ،كما صرح فضيلته انه سوف يجتمع بهم يوم السبت الموافق 18/11/2017 لجمع أرائهم ومقترحاتهم وعمل تصور مجمع لهذه التصورات من اجل البدء الفوري في العمل.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.