25 أكتوبر, 2017

البحيرة الأزهرية تُنظّم مسابقةَ "اختراق الضاحية" للمرحلة الثانوية

أقامت منطقة البحيرة الأزهرية، تحت رعاية الشيخ/ عبد الفتاح عبد الحكيم البسطراوي، رئيس منطقة البحيرة الأزهرية، صباحَ يومِ الثلاثاء الموافق 24/10/2017، مسابقةَ "اختراق الضاحية"، للمرحلة الثانوية، للعام الدراسي 2017/2018، بمدينة دمنهور، طريق الزاوية، لمسافة 6 كم.
حيث تَسابَقَ ما يزيد عن 120 طالبًا من 60 معهدًا من المعاهد الثانوية التابعة لمنطقة البحيرة الأزهرية، في مسابقة اختراق الضاحية، على مستوى المنطقة، والتي كانت نقطةُ بدايتِها من "زاوية غزال"، وحتى ديوان المنطقة بمدينة دمنهور، وبطول 6 كيلو مترات.
حيث افتَتح رئيسُ المنطقة، يُرافِقه الأستاذُ/ محمد نصار، مسئول أمْن المنطقة، فعالياتِ المسابقة في تمام التاسعة صباحًا، وذلك بعد إعداد الترتيبات اللازمة لتأمين الطريق، حيثُ صاحَبَ المُتسابِقينَ: دوريّةٌ مروريّةٌ؛ لإخلاء الطريق، وقوّةٌ للتأمين من مديرية أمن البحيرة، وسيارةُ إسعافٍ من مديرية الصحة بالبحيرة؛ وذلك لضمان سلامة الطلاب.
جديرٌ بالذكر؛ أن "البسطراوي" قد قام بتكريم الطلاب الـ 10 الأوائل على مستوى المنطقة، وهم: محمد أحمد جبر، ورضا عادل عيسى، وأحمد ياسر حبيب، ومحمود محمد محمود، ومدحت محمد يوسف، وعبد الرازق أنور كامل، ومحمد فتياني الصاوي، وإبراهيم موسى إبراهيم، ومحمد عوض محمد، وأحمد علي أحمد، ووَزّع عليهم ميدالياتٍ ومجموعةً من الهدايا القَيِّمة، كما تَقَرّر سفَر الطلاب الـ 6 الأوائل إلى القاهرة؛ للمشاركة في التصفيات التي ستقام على مستوى الجمهورية.
جديرٌ بالذكر؛ أن المسابقة أقامتها إدارةُ رعاية الطلاب، تحت رعاية الأستاذ/ جمال حسني، مدير الإدارة، وأشرَفَ عليها: الأستاذُ/ محمد مُحَرَّم، مُوَجِّه عامّ التربية الرياضية بالمنطقة.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.