04 نوفمبر, 2017

البحيرة ..."البسطراوي" يتفقد فعاليات اليوم الأول لمسابقة الإمام الأكبر للقرآن الكريم

بدأت إدارة شئون القرآن الكريم، بمنطقة البحيرة الأزهرية، صباح اليوم السبت الموافق 4/11/2017، أول أيام اختبارات مسابقة "الإمام الأكبر" شيخ الأزهر للقرآن الكريم، والخاصّة بمكاتب التحفيظ التي يُشرِف عليها الأزهر الشريف، بمقر معهد قراءات دمنهور بنين.
حيث تفقّد الشيخ عبد الفتاح البسطراوي، رئيس المنطقة، أول أيام الامتحانات؛ للوقوف على جِدّيّة الاستعدادات، والتأكد من حُسْن سَيْر عملية الامتحانات وشفافيتها، وكذا تذليل أي عقبات أمام الطلاب المتقدمين للاختبارات.
وثَمّن رئيس المنطقة الجهود الكبيرة التي يبذلها الإمام الأكبر"شيخ الأزهر"، في رعاية أبنائه من حفظة وحملة القرآن الكريم وتكريمهم، سواء أكانوا من أبناء الأزهر أم من خارجه.
وصرّح الشيخ/ الشحات غازي، مدير إدارة شئون القرآن الكريم بالبحيرة؛ أنه تَقَرّر أن تكون الفترة من يوم السبت الموافق 4/11/2017 وحتى يوم الثلاثاء الموافق 14/11/2017، لاختبارات المتقدمين من خلال مكاتب تحفيظ القرآن الكريم.
وتمّ اليوم، وحسب الجدول الذي أعلنته الإدارة على بوابة الأزهر الإلكترونية في وقتٍ سابق، اختبارُ المتقدمين من مكاتب التحفيظ التابعة لمدينه كفر الدوار، التي تَقَدَّم منها 268 طالبًا وطالبة، تمّ اختبارهم في 6 لجان من السادة موجّهي القرآن الكريم، كما نوّه أن يومَ غدٍ الأحد الموافق 5/11/2017، سيتمّ اختبار المتقدمين من مدينة "أبو حمّص".

 

كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.