04 نوفمبر, 2017

البحيرة.. رئيس المنطقة يرأس لجنة لاختيار مديرٍ لإدارة "حوش عيسى" ندباً

عقَدتْ منطقة البحيرة الأزهرية، برئاسة الشيخ/ عبد الفتاح عبد الحكيم البسطراوي، مقابلة شخصية بعد ظهر أمس السبت الموافق 4/11/2017؛ لاختيار مديرٍ لإدارة "حوش عيسى" التعليمية الأزهرية ندبًا لتسيير الأعمال دون أن يكسبه ذلك حقًّا قانونيًّا سواء من إدارة المنطقة أو من قطاع المعاهد، لحين شغل الوظيفة بالشكل المقرر قانونًا، وذلك بمَقَرّ ديوان عام المنطقة.
حيث ترأس "البسطراوي" ، يعاونه الشيخ/ محمد رمضان العربي وكيل المنطقة للعلوم الشرعية، والأستاذُ/ عبد الستار أحمد، عضو إدارة التنسيق بالمنطقة، المقابلةَ التي عُقدتْ لاختيار مديرٍ لإدارة حوش عيسى التعليمية، والتي كان قد سبَق الإعلان عن خُلُوِّها.
وصرّح الأستاذ/ عبد الستار أحمد، عضو إدارة التنسيق بالمنطقة؛ أنه قد تقدّم لمقابلات اليوم 3 ممّن تنطبق عليهم الشروط، وجميعُهم من المشهود لهم بالكفاءة العلمية والإدارية؛ حيث أشار "البسطراوي" إلى أنّ تَقَدُّم عددٍ كبير لشغل هذه الوظائف يعكس الكفاءة والثقة لدى المُتقدّمين.
كما صرّح رئيسُ المنطقة أن المقابلة تتم للمرة الثانية، وذلك بعد قرار إعادة الإعلان عن هذه الوظيفة عقب المقابلة السابقة؛ وذلك لفتح الباب أمام أكبر عدد ممكن من الراغبين في التقدم لتلك الوظيفة، مشيرًا إلى أن الاختيار سوف يتم وفقًا للضوابط المعمول بها، بما لا يؤثر على عنصر الكفاءة.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.