09 نوفمبر, 2017

"البحيرة الأزهرية" تقيم التجمع الأول للياقة البدنية بإدارة دمنهور

قام توجيه التربية الرياضية بمنطقة البحيرة الأزهرية، صباح أمس الأربعاء 8 نوفمبر2017، بإقامة "التجمع الاول للياقة البدنية" بإدارة دمنهور، وذلك بمعهد بني هلال، التابع لإدارة دمنهور التعليمية الأزهرية، وذلك في إطار فعاليات مشروع اللياقة البدنية، والمُقام بالأزهر الشريف تحت عنوان "اللياقة البدنية مشروع حياة".

حيث أشرف الأستاذ/ إبراهيم عمير، موجه التربية الرياضية بالمنطقة، والأستاذ/ أنور حرفوش، مُشرف المشروع في المنطقة، بالمتابعة والإشراف على تدريب واختبار المعاهد المشاركة في المشروع وعددها 10 معاهد، ومتابعة أدائها، والعمل على تأهيل المتميزين بها.
وصرح حرفوش بأن مستوى المعاهد مشرِّف للغاية، ومن المُلاحظ الاستعداد الجيد للمشروع من جانب إدارات المعاهد، والمعلمين، وكذا الطلاب، وأنه من المقرر إعداد وإقامة التجمع على مستوى الإدارات التعليمة وعددها 12 إدارة تابعة للمنطقة، على أن تشارك بها كافة المعاهد لمتابعة تدريباتهم وإعدادهم.
جديرٌ بالذّكر أن هذا العملَ يتمّ تحت رعاية الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور/احمد الطيب، شيخِ الأزهر، والمهندسِ خالد عبدالعزيز، وزيرِ الشباب والرياضة، وتنفيذ الإدارة المركزية لرعاية الطلاب بقطاع المعاهد الأزهرية، بالتعاون مع الإدارة المركزية لبرامج التنمية الرياضية بوزارة الشباب والرياضة.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.