12 نوفمبر, 2017

البحيرة الأزهرية...توجيه التربية الرياضية يُثني على التجمع الأول للياقة البدنية بإدارة "إيتاي البارود"

قام توجيه التربية الرياضية بمنطقة البحيرة الأزهرية، صباحَ أمسِ، بإقامة "التجمع الأول للياقة البدنية"، بإدارة إيتاي البارود، وذلك بمعهد إيتاي البارود الابتدائي، التابع لإدارة إيتاي البارود التعليمية الأزهرية؛ وذلك في إطار فعاليات مشروع اللياقة البدنية، المُقام بالأزهر الشريف، تحت عنوان: "اللياقةُ البدنية مشروعُ حياة".
حيث قام الأستاذ/ إبراهيم عمير، موجّه التربية الرياضية بالمنطقة، والأستاذ/ أنور حرفوش، مُشرف المشروع في المنطقة، بالمتابعة والإشراف على تدريب واختبار المعاهد المشاركة في المشروع، وعددها: 8 معاهد، ومتابعة أدائها، والعمل على تأهيل المتميّزين بها.
وصرّح "حرفوش"؛ بأن مستوى المعاهد مُشرِّف للغاية، ومن المُلاحظ: الاستعداد الجيّد للمشروع من جانب: إدارات المعاهد، والمعلمين، وكذا الطلاب، وأن التجمعات سوف تقام بالتتابع على مستوى الإدارات التعليمة، وعددها: 12 إدارة تابعة للمنطقة، على أن تشارِك بها كافة المعاهد؛ لمتابعة تدريباتهم وإعدادهم.
جديرٌ بالذّكر؛ أن هذا العملَ يتمّ تحت رعاية: الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور/ أحمد الطيب، شيخِ الأزهر، والمهندسِ خالد عبدالعزيز، وزيرِ الشباب والرياضة، وتنفيذ: الإدارة المركزية لرعاية الطلاب بقطاع المعاهد الأزهرية، بالتعاون مع الإدارة المركزية لبرامج التنمية الرياضية بوزارة الشباب والرياضة.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.