13 نوفمبر, 2017

البحيرة.. البسطراوي يثني على مستوى طلاب معهد "شبرا الابتدائي"

تفقد الشيخ/ عبد الفتاح عبد الحكيم البسطراوي، رئيس منطقه البحيرة الأزهرية، صباح أمس الإثنين الموافق 13/11/2017 عددًا من المعاهد التابعة لإدارة دمنهور التعليمية، وذلك في إطار جولات المتابعة الميدانية التي يقوم بها فضيلته؛ لمتابعة سير العملية التعليمية وضبطها داخل معاهد المنطقة.
حيث تفقد رئيس المنطقة معهد"شبرا الابتدائي" التابع لإدارة دمنهور التعليمية، وتابع فضيلته خلال الجولة حالة المعاهد من حيث المباني والأثاث، والاستعداد الإداري والفني، كما تفقد عددًا من الفصول في أثناء الحصة استمع خلالها إلى جانب من شرح السادة المعلمين، واطلع على دفاتر التحضير الخاصة بهم؛ للوقوف على مدى مضيِّهم في الشرح طبقًا للخطة الموضوعة، ومدى التزامهم بالمناهج المقررة، لاسيما ما تم تحديثه منها، وشدد على ضرورة الاهتمام بالأعمال التحريرية وتصحيحها أولًا بأول، ثم توجه بعدها الي متابعة مرحلة رياض الأطفال.
جدير بالذكر أن رئيس المنطقة قد تفقد سير العمل الإداري بالمعاهد، ونبه على ضرورة تحري الدقة الشديدة في رصد غياب الطلاب، وعدم التهاون في ذلك، كما شدد على متابعة حضور المعلمين وانصرافهم، والسادة العاملين كذلك؛ من أجل تحقيق أقصي درجات الانضباط داخل المعاهد.
وفى نهاية الجولة، وجه البسطراوي الشكر للمعهد، لما لمسة من انضباط، سواء من الناحية الفنية أو الإدارية، وكذا المستوى المتميز علميًّا للطلاب بالمعهد.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.