19 نوفمبر, 2017

البحيرة.. البسطراوي يثنى على جهود شباب المتميزين من المنطقة خلال اجتماعه الثاني بهم

عقَد الشيخ عبد الفتاح عبد الحكيم البسطراوي، رئيس منطقة البحيرة الأزهرية، صباح أمسِ السبت الموافق 18/11/2017، اجتماعًا ضمّ العديد من الكوادر الشابة والمتميزة من أبناء منطقة البحيرة الأزهرية؛ وذلك من أجل العمل على خلق قيادات شابة، من شأنها العمل على النهوض بالعملية التعليمية داخل معاهد المنطقة، وذلك بمقر قاعة التدريب التربوي بمعهد قراءات دمنهور.
حيث شارَك عدد 5 من كل إدارة تعليمية تابعة للمنطقة، والبالغ عددها 12 إدارة؛ من شباب المعلمين وحاملي الماجستير والدكتوراه، وبعض أصحاب الخبرات بتكنولوجيا التعليم والعمل الميداني؛ وذلك من أجل المُضيّ قُدُمًا نحو بناء قيادات شابة واعية متعلمة ومثقفة، قادرة على أن تقود العملية التعليمية إلى الأمام؛ من أجل المزيد من الرُّقيّ والتميُّز لأزهرنا الشريف.
وخلال الاجتماع، استمع رئيس المنطقة إلى عدد من التجارب والخطوات التي قام بها المشاركون داخل وخارج معاهدهم، وأثنى عليها، كما استمع إلى عدد من المقترحات الجديدة، والتي من شأنها الوصول إلى الغاية من هذه اللقاءات.
وأكد "البسطراوي" للشباب؛ أن عليهم الكثير والكثير من الأعباء، وعليهم أن يتحمّلوا مسئوليتهم تُجاهَ هذا العمل، قائلًا: "اليومَ نصنع القياداتِ للغد"، وأنهم النَّواة لهذه القيادات الشابة، كما صرّح فضيلتُه؛ أنه سوف يجتمع معهم مرة أخرى، يوم السبت الموافق 16/12/2017؛ لمناقشة تنفيذ الخُطَط والمشاركات والأعمال الإيجابية خلال الفترة القادمة.
جديرٌ بالذكر؛ أن هذا اللقاء هو اللقاء الثاني الذي يعقده رئيس المنطقة مع هؤلاء الشباب، كما أكد "البسطراوي" أنه حريص كل الحرص على اجتماعه بهم؛ حيث إنهم نَواةٌ إيجابية وفعّالة، وسيكون لهم قدْرٌ كبير في معاهدهم، وسيُسهمون بشكلٍ فعّال في تطوير العمل فنيًّا وإداريًّا.

 

كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.