18 نوفمبر, 2017

"البسطراوي" يتفقد فعاليات اليوم الأول لمسابقة الإمام الأكبر للقرآن الكريم لطلاب المعاهد بالبحيرة

بدأت إدارة شئون القرآن الكريم، بمنطقة البحيرة الأزهرية، صباح أمس السبت الموافق 18/11/2017، أول أيام اختبارات مسابقة "الإمام الأكبر للقرآن الكريم، والخاصّة بطلاب المعاهد والمدارس بمقر معهد قراءات دمنهور بنين.
حيث تفقّد الشيخ عبد الفتاح البسطراوي، رئيس المنطقة، أول أيام الامتحانات؛ للوقوف على جِدّيّة الاستعدادات، والتأكد من حُسْن سَيْر عملية الامتحانات وشفافيتها، وكذا تذليل أية عقبات أمام الطلاب المتقدمين للاختبارات.

وثَمّن رئيس المنطقة الجهود الكبيرة التي يبذلها الإمام الأكبر "شيخ الأزهر"، في رعاية أبنائه من حفظة وحملة القرآن الكريم وتكريمهم، سواء أكانوا من أبناء الأزهر أم من خارجه.
وصرّح الشيخ/ الشحات غازي، مدير إدارة شئون القرآن الكريم بالبحيرة؛ أنه تَقَرّر أن تكون الفترة من يوم السبت الموافق 18/11/2017 وحتى يوم الأربعاء الموافق 29/11/2017، لاختبارات المتقدمين من المعاهد والمدارس.
وتمّ اليوم، وحسب الجدول الذي أعلنته الإدارة على بوابة الأزهر الإلكترونية في وقتٍ سابق، اختبارُ المتقدمين من مكاتب التحفيظ التابعة لمدينة دمنهور، التي تَقَدَّم منها 165 طالبًا وطالبة، تمّ اختبارهم في 6 لجان من السادة موجّهي القرآن الكريم، كما نوّه أن يومَ الأحد الموافق 19/11/2017، سيتمّ اختبار المتقدمين من مدينة "أبو حمّص".
جدير بالذكر أنه تم الانتهاء من إجراء اختبارات المتقدمين لمسابقة الإمام الأكبر "من مكاتب التحفيظ"، والتي عقدت على مدار الأسبوعين الماضيين بذات المقر.

 

كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.