17 ديسمبر, 2017

رئيس منطقة البحيرة يبحث عددًا من المقترحات خلال لقائه الشهري بالمعلمين

عقد الشيخ عبد الفتاح عبد الحكيم البسطراوي، رئيس منطقة البحيرة الأزهرية، السبت الموافق 16/12/2017، لقاءه الشهري بالمعلمين؛ لمناقشة عددٍ من المقترحات التي تهدف إلى رفع كفاءة العملية التعليمية سواء من الناحية الفنية أو الإدارية، وذلك بمقر قاعة التدريب التربوي بمعهد قراءات دمنهور للبنين.
واستمع رئيس المنطقة إلى عددٍ من الجهود التي قام بها هؤلاء المعلمون داخل معاهدهم، بالإضافة إلى عددٍ من المعوقات التى قاموا بتذليلها بالتعاون مع إدارات المعاهد، كما ناقش عددًا من المقترحات الجديدة التي عرضها البعض لتحسين أداء العمل.
جدير بالذكر أن البسطراوي وجه الشكر للحاضرين على ما لمسه من جهود وتوجهات إيجابية تطوعوا بها، كما حثهم علي بذل المزيد من أجل الارتقاء بالمستوى العام للمعاهد، مؤكدًا أن جهودهم سيكون لها مردود إيجابي على المنظومة ككل.
وفي نهاية اللقاء، أكد رئيس المنطقة حرصه على لقاء الشباب المتميزين بشكل منتظم للاستماع إلى أفكارهم، والتي قد يكون لتطبيقها مردود إيجابي على العمل، مضيفًا أن المقترح الخاص بفتح المعاهد خلال فترة إجازة نصف العام لإقامة عدد من الأنشطة والندوات؛ لرفع روح الولاء والانتماء ومحاربة الفكر المتطرف، سيتم تطبيقه بإذن الله.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.