22 أبريل, 2018

"مزروعة" يتابع اليوم الأول لامتحانات النقل الابتدائي بالبحيرة

تابَع الشيخ/ محمد علي مزروعة، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة البحيرة الأزهرية، صباحَ أمسِ السبت الموافق 21/4/2018، سير امتحانات النقل للمرحلة الابتدائية في يومها الأول، من داخل عددٍ من معاهد المنطقة.
حيث تفقّد "مزروعة" خلال جولته التي شملت: معهد بنين دمنهور النموذجي، ومعهد فتيات دمنهور النموذجي، ومعهد شبرا الابتدائي، عددًا من لجان الامتحانات، اطمأن فيها على انضباط اللجان، ومدى التزامها بالضوابط والتعليمات المنصوص عليها، بما لا يؤثّر سلبًا على الجو العام للامتحانات ونفسية الطلاب، ثم انتقل بعدها إلى تفقُّد مراكز التصحيح الخاصة بالنقل، مشدّدًا على ضرورة تحرّي أعلى درجات الدقة في التصحيح ورصد الدرجات.
جديرٌ بالذكر؛ أن "مزروعة" أشاد بانضباط اللجان والتزامها بالتعليمات، وأكد أنه لا توجد أي شكاوى من الامتحانات حتى الآن، سواء من الطلاب أو القائمين على الامتحانات أو أولياء الأمور.
وأضاف رئيس المنطقة: أنه تمّ عمل غرفة عمليات لمتابعة أعمال الامتحانات، مسئوليتها تَلَقّي أي شكاوى والعمل على سرعه حلها، وكذا رصد السلبيات إن وُجدت، وتُعِدُّ اللجنة المُشَكَّلة تقريرًا عن سير أعمال الامتحانات، ويتمّ عرضه ومناقشته مع فضيلة رئيس المنطقة، ثم رفعه إلى رئاسة قطاع المعاهد الأزهرية يوميًّا.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.