27 مايو, 2018

أزهر البحيرة .. رئيس المنطقة يجتمع مع رؤساء لجان الشهادة الثانوية

عقد الشيخ/ عبد الفتاح عبد الحكيم البسطراوي، رئيس منطقة البحيرة الأزهرية، والشيخ محمد علي مزروعة، مدير عامّ المنطقة للمواد الشرعية والعربية، اجتماعًا موسّعًا مع رؤساء لجان الثانوية الأزهرية بالمنطقة، يوم الأحد الموافق 27/5/2018، بقاعة الاجتماعات بديوان عامّ المنطقة؛ لبحث التعليمات الصادرة من رئاسة قطاع المعاهد الخاصّة بأعمال الامتحانات، وكذلك الوقوف على آخِر الاستعدادات للامتحانات للعام الدراسي 2017/2018.
و تَطَرّق الاجتماع إلى العديد من الجوانب المهمة من بينها: بحث آخِر التطورات والمستجدّات، والوقوف على مدى استعدادات اللجان، والتعامل مع الحالات الطارئة، وكيفية الاتصال بغرفة عمليات الامتحانات بصورةٍ سريعة، حالَ وجود أيّ معوِّقات.
كما تناول الاجتماع طرق سَدّ العجز في أعضاء اللجان إن وُجِد، وكذلك مناقشة النظام الإلكتروني المُصَوَّر لامتحانات الشفوي، والذي يُطَبَّق لأول مرة.
وشدّد "البسطراوي" خلال الاجتماع؛ على اتّباع التعليمات الصادرة من رئاسة قطاع المعاهد الأزهرية بكل دقة، لضبط العمل باللجان، ومنْع ظاهرة الغش.
من جهته، أكد الشيخ محمد مزروعة؛ أن غرفة عمليات المنطقة ستتابِع أوّلًا بأوّل سَير الامتحانات، وستعمل على حلّ أيّ مشكلة قد تطرأ داخل اللجان، وأن زياراتِ المتابعة ستغطّي اللجان بالمنطقة كافّةً؛ للاطمئنان على حُسْن سَير العمل بها.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.