04 يناير, 2023

"بديوي" و "سميح" يتابعان سير امتحانات النقل الثانوي ببني سويف الأزهرية

تابع الدكتور أحمد الطيب بديوي، رئيس منطقة بني سويف، سير امتحانات النقل الثانوي للفصل الدراسي الأول ٢٠٢٣/٢٠٢٢- برفقته الدكتور شريف سميح، مدير إدارة التدريب بقطاع المعاهد الأزهرية.
وقد قام "بديوي" و"سميح" بزيارة عدد من لجان إدارة ببا التعليمية بمعاهد: (بني ماضي الثانوي فتيات، والدكتور محمود عبد اللطيف الشافعي الثانوي بنين)، وتحدث وكيل الوزارة مع الطلاب والطالبات وحثهم على قراءة ورقة الأسئلة جيدًا قبل الإجابة عليها، والتركيز في أثناء الامتحانات، ومراجعة الإجابة أكثر من مرة، ونبه على توفير الهدوء والاستقرار النفسي داخل اللجان لصالح الطلاب والطالبات، وعدم تبادل استخدام زجاجات وأكواب المياه لأكثر من طالب؛ منعًا لانتشار الأمراض التنفسية والانفلونزا.
وشدد "بديوي" على ضرورة تصحيح المواد أولًا بأول ومراعاة الدقة في التصحيح والرصد حرصًا على اجتهاد أبناء وبنات الأزهر الشريف، كما أشاد بجهد العاملين وحرصهم على إخراج الامتحانات في أفضل صورة لائقة بالأزهر الشريف.
جديرٌ بالذكر أنه قد أدى طلاب وطالبات الصفين الأول الأدبي والعلمي الامتحان في مادتي (القرآن الكريم والصرف)، وأدى طلاب وطالبات الصفين الثاني الأدبي والعلمي الامتحان في مواد: (الصرف والمواطنة والإنشاء).


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.