05 ديسمبر, 2023

تنفيذ ورش فنية بمنطقة بني سويف الأزهرية ضمن مبادرة أنا الراقي بأخلاقي

برعاية الدكتور أحمد مكي، رئيس منطقة بني سويف الأزهرية، أقامت إدارة ببا ورشة عمل فنية بقيادة الشيخ زكريا أحمد، مدير الإدارة؛ من أجل تفعيل قيمة التعاون من مبادرة أنا الراقي بأخلاقي بمعهد بني قاسم الابتدائي والفتيات الإعدادي.

وفي إدارة الواسطى التعليمية تم عمل ندوة بمعهد فتيات أطواب الثانوي وكان موضوعها: وتعانوا، حيث أكدت منسقة البرنامج أن التعاون ضرورة إنسانيّة واجتماعيّة في هذه الحياة، فالمرء لا يُمكنه العيش مُنفرِدًا، إذ إنّه كائن اجتماعيّ في طبيعته، وقد وضع الله فينا الحاجة إلى أفراد آخرين لننجز معًا ما قد نعجز عنه منفردين، فأمرَ الله -سبحانه وتعالى- عباده بالتعاون على أن يكون على البرِّ والتقوى، وفعل الخيرات.

إذ قال تعالى: {وَتَعَاوَنُوا عَلَى الْبِرِّ وَالتَّقْوَىٰ ۖ وَلَا تَعَاوَنُوا عَلَى الْإِثْمِ وَالْعُدْوَانِ ۚ وَاتَّقُوا اللَّهَ ۖ إِنَّ اللَّهَ شَدِيدُ الْعِقَابِ}.

وفي معهد المنشاوية الابتدائي التابع لإدارة ناصر التعليمية عُقدت ورشة عمل لفريق الخط العربي، حيث قام الطلاب بعمل لوحات تعبر عن قيم مبادرة أنا الراقي بأخلاقي، حيث حرص المعلمون على قيام الطلاب بالأعمال بأيديهم من أجل غرس هذه القيم داخل وجدانهم وحتى يعيشون بها وسط مجتمعاتهم.


رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.