14 أكتوبر, 2018

وافي يناقش مع مديري الإدارات ومديري المراحل سير العملية التعليمية بمنطقة القاهرة

اجتمع الشيخ مصطفى وافي، رئيس منطقة القاهرة الأزهرية، بمديري الإدارات التعليمية الست بالمنطقة، والسادة مديري الإدارات والمراحل التعليمية بالمنطقة.
أكد وافي -خلال الاجتماع- على ضرورة المتابعة الجيدة للعملية التعليمية، من خلال تقديم تقرير مفصل عن الزيارة موضح به أهم الإيجابيات، وكيف يمكن الاستفادة منها والعمل على تعميمها، والسلبيات والحل المقترح لطرق التغلب عليها.
مع ضرورة الانتهاء من تشكيل كنترولي الشهادتين الابتدائية والإعدادية، والإعداد لقرعة الشهادة الثانوية، والانتهاء من إعداد نماذج البوكليت لجميع المواد وجميع المراحل في أقرب وقت.
كما تم الاستفادة من التربية العملي بكليات التربية والتربية النوعية ورياض الأطفال، والخدمة العامة، بمخاطبة الجهات المختصة للاستعانة بهم في سد العجز برياض الأطفال وتفعيل المكتبات.
ومع انتهاء الاجتماع، تم الإبلاغ الفوري للتوريدات والمخازن برفع الكهنة من بيت شباب 15 مايو، وأطلق فضيلته حملة تكهين من يوم السبت الموافق 2018/10/13 على مستوى المنطقة.
كما اطمأن رئيس المنطقة على إنجاز بعض المهام منها: الانتهاء من توزيع المناهج وخاصة مناهج رياض الأطفال، والصف الأول الابتدائي، واستلام جميع الإدارات نسخة ورقية وأخرى إلكترونية وورق التصوير اللازم لتصويرها وتوزيعها على المعاهد لحين وصول الكتب، والانتهاء من توزيع مناهج باقي المراحل والعمل بها داخل الفصول؛ وخاصة معاهد القراءات، والانتهاء من جميع الإحصاءات المطلوبة من الإدارات وخاصة الإحصائية الخاصة بعدد معلمات رياض الأطفال وعدد القاعات وعدد المعاهد التي بها رياض أطفال، وكذلك الإحصائية الخاصة بعدد المقاعد الزوجية والفردية وحصر الصالح منها.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.