25 أكتوبر, 2018

وكيلا منطقة القاهرة يستقبلان اتحاد طلاب المنطقة بعد انتخابه

استقبل الشيخ أيمن عبد الغني، الوكيل الشرعي لمنطقة القاهرة، والأستاذ محمد أكرم حمدي، الوكيل الثقافي للمنطقة، اتحاد طلاب منطقة القاهرة الأزهرية بقيادة الأستاذة وفاء إبراهيم، مدير رعاية الطلاب بالمنطقة.
حيث رحب الوكيلان باتحاد الطلاب وحثَّا أعضاءه على العمل الجادِّ والمستمر من أجل تفعيل الأنشطة بالمعاهد والاجتهاد في المذاكرة للتفوق لتغيير الصورة الذهنية والفكرة المغلوطة بأن الأنشطة الطلابية قد تؤثر سلبًا على المستوى العلمي للطلاب، كما أكدا على العمل في فريق والتعاون فيما بينهم.
ويتشكل المكتب التنفيذي اتحاد الطلاب بمنطقة القاهرة من، أمينة سر الاتحاد بالمنطقة الأستاذة ناهد محمود حسن والأستاذ محمد جمال محمد، مسئول الاتحاد بالمنطقة بنين، والأستاذة إيمان مصطفى كمال، مسئول الاتحاد بالمنطقة فتيات.
علاوة على أعضاء المكتب التنفيذي الذين تم انتخابهم لاتحاد طلبة وطالبات منطقة القاهرة الأزهرية، برئاسة الأمين العام محمد ناجي محمود، من معهد اللواء يحيى، والأمين العام المساعد عز العرب أسامة محمد من معهد حسن أبو بكر الإعدادي الثانوي. 

أما الطالبات فالأمينة العامة فاطمة وليد عبد الفتاح من معهد فتيات المتبولي الإعدادي الثانوي، والأمينة المساعدة زينب محمد سيد أحمد إبراهيم من معهد فتيات المنطقة السادسة.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.