04 ديسمبر, 2019

نتائج مسابقة الطالب والطالبة المثالية بمنطقة القاهرة الأزهرية

انتهت، بمنطقة القاهرة الأزهرية، مسابقة الطالب والطالبة المثالية، والتي جاءت بمتابعة من رئيس الإدارة المركزية لمنطقة القاهرة الأزهرية الشيخ/ مصطفى وافي، وإشراف كل من الوكيل الثقافي الأستاذ/ محمد أكرم، والأستاذة/ وفاء إبراهيم، مدير رعاية الطلاب.

وقد جاءت النتائج في المرحله الإعدادية للبنين كالتالي:
فقد حصل على المركز الأول الطالب/ محمد محمود عبد الله، من معهد الدكتور/ طلعت السيد، وحصل على المركز الثاني الطالب/ مصطفى مدحت عبد العظيم، من معهد اللواء يحيى، أما في المركز الثالث فقط جاء الطالب/ محمد ناصر عبد الفتاح، من معهد حسن أبو بكر.
وبالنسبة للفتيات الإعدادي؛ فقد جاءت الطالبة/ بسملة شعبان عدلي، من معهد فتيات السلطان راشد، في المركز الأول، والطالبة/ شهد وليد سليمان، معهد فتيات المطرية، في المركز الثاني، والطالبة/ جومانة باسل الجبالي، معهد العلم والإيمان الخاص، في المركز الثالث.
أما في المرحلة الثانوية بنين؛ فقد حصل على المركز الأول الطالب/ عبد الله علي ناجح عبده، من معهد اللواء يحيى، والمركز الثاني للطالب/ عبد الرحمن عصام، من معهد مصر الجديده العسكري، والمركز الثالث للطالب/ حسن أحمد الأزمازي، من معهد العبور النموذجي.
وفي معاهد الفتيات الثانوية، حصلت الطالبة/ جودي فتحي شحات على المركز الأول، من معهد فتيات الكويتي، والطالبة/ رقية حسن عبد العال، من معهد فتيات المتبولي، على المركز الثاني، والطالبة/ دنيا صابر عطية، من معهد العلم والإيمان الخاص، على المركز الثالث.
قام بتنفيذ المسابقة كل من: أمينة سر الاتحاد الأستاذة/ ناهد محمود حسن، وأمين سر الاتحاد الأستاذ/ نصر جمعة، ومسئول الاتحاد الدكتور/ عبد العزيز عبد المقتدر الشربيني.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.